ندي بهجت.. معلومات صادمة عن شبيهة ميرنا المهندس

ندي بهجت
ندي بهجت

اثارت الفنانة الشابة ندى بهجت الجدل بعدما شبهها البعض بالراحلة ميرنا المهندس وقالوا إنها اقرب لها من ندي أكرم التي كانت حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

من خلال هذا التقرير نستعرض أهم الخطوات في مشوار  ندي بهجت الفني

ولدت ندي بهجت في 31 أغسطس في القاهرة ، و درست التمثيل في المعهد العالي للتمثيل، و بدأت العمل الفني سنة 2010م على خشبة المسرح من خلال مسرحية SMS، وكان أول ظهور لها على شاشات السينما في فيلم "الألماني"، بطولة محمد رمضان و رانيا الملاح وأحمد بدير، من إخراج وتأليف علاء الشريف، واستمرت في تقديم الأدوار الصغيرة في المسلسلات والأفلام ، وبدأ الجمهور يتعرف عليها بعد شاركت في مسلسل (أبو البنات) بطولة مصطفى شعبان وصلاح عبد الله – علا غانم وهشام إسماعيل ، المسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج رؤوف عبد العزيز .

بدأت الحصول على أدوار أكبر مع مرور الوقت ، وشاركت في أعمال رمضانية ، في رمضان 2018 شاركت في مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان و أيتن عامر و حسن حسني وزكي فطين وهنا الزاهد .

قالت عن تجربتها في هذا المسلسل عن طريق صفحتها الرسمية على فيسبوك ( أنا فخورة جدا إني شغالة بالمسلسل دا بجد شئ عظيم مسلسل رجعلنا مصطفي شعبان لأيام فيلم مافيا وأفلامه العظيمة بجد شئ محترم جدا تسلم ايدك يا محمد أبدعت في الكتابة وأستاذ احمد صالح أبدعت في الإخراج الحمد لله يارب) .

شاركت في الكثير من المهرجانات منها مهرجان السحر والجمال وغيرها، عن حياتها الشخصية فهي متزوجة من ( رامي) والذي يعمل رسام ، وسبق وأن عبرت عن حبها لع وغازلته علي صفحتها الرسمية على الفيس بوك وقالت له : (كل سنة وأحنا مع بعض يا اجمل واحن وأطيب زوج وصديق وأخ وأب وكل شي بحبك كتير النهاردة كملنا 4 سنين جواز وسنة حب يبقوا خمسة عقبال ما ربنا يرزقنا بأحلى نونو يكون شبهك انت يا جميل يامز انت يامز ) وتمنى لهم جمهورها حياة سعيدة و دائمة.

ومن اشهر أعمالها الفنية مسلسلات أيوب 2018، بيت السلايف، الدخول في الممنوع، سلسال الدم ج4، توم وشيري، الزيبق، الكبريت الأحمر ج1، الكبريت الأحمر ج2، أبو البنات، الكيف، عيون القلب، الخفافيش، باب الخلق.
وأفلام الألماني، شكة دبوس، 30 يوم في العز، فين قلبي 2017م .

وقالت في تصريحات سابقة لها أنها تحب كل أدوارها التي جسدتها لأنها لا تخوض تجربة لا تشعر بها أو تحبها ولكن تعتبر مسلسلات "عيون القلب" و" أيوب" و"الزيبق" و"سلسال الدم" من أحب الأدوار إلي قلبها..
واضافت : أنا محظوظة بالعمل مع العديد من النجوم في الوسط الفني وأتمني الاشتراك مع الزعيم عادل إمام في عمل فني وكذلك النجم أحمد السقا، وأعتبر الفنانة سعاد حسني وشريهان قدوتي في التمثيل وأتمني تجسيد شخصيتها في عملي فني.

وأضافت: أنا أتمني أن أصل الي النجومية، وتحقيق حلمي بأن أكون نجمة استعراضية، مشيرة إلى أنها في البداية جرّبت الغناء ووقعت عقداً لخوض تجربة غنائية استعراضية وبعد تسجيلي أغنيتين توقف المشروع وبعدها سافرت إلي الأمارات ولكن تم تسجيل أغنية فيلمي "4 كومبو" بصوتها.

تم نسخ الرابط