اليوم.. إنبي يصطدم بأسوان في افتتاحية الدوري الممتاز

إنبي
إنبي

إنبي وأسوان في لقاء ضمن إطار منافسات الجولة الأولي من بطولة الدوري المصري الممتاز 2020-2021، حيث ستكون المواجهة القوية بين إنبي ضد أسوان، يوم الجمعة الموافق 11 ديسمبر الجاري.
يستقبل نادي إنبي نظيره نادي أسوان وذلك علي ملعب بتروسبورت، من أجل تحقيق الإنتصار الأول في البطولة في اللقاء الإفتتاحي لهذه الجولة من البطولة المحلية.
نادي إنبي الفريق البترولي القوي يطمح في بداية مختلفة من أجل طموح أقوي، وذلك أمام نادي أسوان فهل ينجح بالتفوق عليه وبداية مثيرة في لقاء الإفتتاح من أجل تحقيق إنطلاقة قوية في هذه البطولة حتي يتمكن من حصد العلامة الكاملة من هذه المواجهة.
المدير الفني لنادي إنبي حلمي طولان يطمح في تحقيق العلامة الكاملة وذلك بتشكيلة مميزة ولكن يغيب عنها المهاجم المميز والذي كان علامة فارقة مع الفريق في العام الماضي، هو اللاعب محمد شريف.
المنافس نادي أسوان زهرة الجنوب الذي إستطاع النجاة من الهبوط العام الماضي بمهمة مستحيلة للمدير الفني السابق أحمد كشري، يأمل الفريق في عدم وضع نفسه في مأزق مجدداً منذ البدايات حيث يأمل في الفوز علي حساب المنافس البترولي ويحقق أول ثلاث نقاط هامة في مسيرته بهذه البطولة.

تم نسخ الرابط