خاص.. هداف الجونة في الأهلي بعد فشل صفقة سيرينو

جريدة الموجز

قالت مصادر مقربة من لجنة التعاقد في النادي الأهلي، إن مسؤولي الفريق حسموا انتقال ووالتر بواليا هداف الجونة للقلعة الحمراء، وأنه تم الاتفاق على كافة الأمور المالية مع اللاعب والفريق، تمهيدًا لقيده في قائمة الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية.

وذكرت المصادر، أنه تم حسم هذه الصفقة بعد تعثر المفاوضات مع مسؤولي فريق صن دانز الجنوب الأفريقي لضم اللاعب الأرجواني جاستن سيرينو، بعدما طلبوا رفع المقابل المادي إلى 5 ملايين دولار في حين تمسك الأهلي بعرضه وهو 2 مليون دولار، ما أدى إلى دخول الصفقة إلى النفق المظلم.

كان ملف المهاجم الجديد قد تصدر مناقشات الجنوب افريقي بيتسو موسيماني مع لجنة التخطيط بناديه في ظل وجود رغبة بالتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم هجوم الفريق في الموسم الجديد، وجرت مفاوضات بين الأهلى والأورجوانى جاستن سيرينو نجم صن داونز الجنوب أفريقي مستمرة رغم غلق باب القيد المحلى.

وخططت إدارة الأهلى لضم اللاعب خلال الميركاتو الشتوى المقبل، المقرر انطلاقه نهاية شهر يناير المقبل ومن ثم قيده فى أفريقيا ليستطيع المشاركة مع الفريق الأحمر في كأس العالم للأندية باليابان المقرر اقامته في الفترة من 1 فبراير إلى 11 فبراير المقبل.

وتوصل الأهلى لاتفاق مع سيرينو ووكيله وكذلك مع ناديه صن داونز، والذي رفض بيع اللاعب للأهلي خلال فترة الانتقالات المنقضية بسبب الحاجة لخدماته من ناحية ولعدم التوصل لاتفاق مادي وقتها من ناحية أخرىن حيث أشترط صن داونز الحصول على 5 ملايين دولار لبيع اللاع في الوقت الذي عرضت الإدارة الحمراء 2 مليون دولار فقط.

تم نسخ الرابط