البنت التنين.. أنفقت 140 ألف دولار لترسم 600 تاتو في كل أنحاء الجسم.. هل هي مريضة نفسية أو تحلم بالشهرة؟

عارضة الأزياء أمبر
عارضة الأزياء "أمبر بريانا لوك"

تقف في كثير من الأحيان لتتباهى بما صنعته من وشوم علي جسمها.

عارضة الأزياء "أمبر بريانا لوك" ، ابنة 25 عامًا، التي بدأت من سن 16 عامًا في رسم الوشم علي جسمها، اعترفت مؤخراً، وعيناها مبللتين باللون الأزرق، بأنها مذنبة بتهمة الاتجار بالمخدرات.

حيث وقفت "Dragon Girl" أو الفتاة التنين، أمام محكمة مقاطعة بريزبين لإصدار الحكم ضدها، لكن محاميها طلب التأجيل لتقديم مزيد من المعلومات إلى المحكمة.

وتشمل التهم الموجهة إليها الاتجار بالمخدرات وتوريدها وحيازتها، واستلام ممتلكات تم الحصول عليها من تهريب المخدرات أو توريدها.

ومنذ سن 16 عامًا، أنفقت "أمبر" 50000 دولار، على ما يقرب من 600 وشم، على مدار 10 سنوات ، بما في ذلك الحبر الأزرق الذي تم حقنه في عينيها خلال عملية مؤلمة استمرت 40 دقيقة، تركتها عمياء لمدة ثلاثة أسابيع.

وأنفقت 70 ألف دولار أخرى على تعديلات الجسم، بما في ذلك شق اللسان ، تكبير الثدي ، حشو الخد والشفاه ، زرع مدبب في أذنيها.

وقالت "أمبر": حين كان عمري 18 عامًا.. كنت مكتئبة للغاية ، انتحارية وكنت فتاة ميتة تسير. كنت متخدرة. كرهت نفسي معظم الوقت.. أما الآن ، لقد حولت نفسي تمامًا إلى شخص أشعر بالفخر به.. أنا امرأة قوية أعرف بالضبط ما أريده ومن أنا.

قال محامي الدفاع عنها في قضية الاتجار بالمخدرات إن تقرير الصحة العقلية الحالي لم يعالج "بشكل صحيح" وضع موكلته - والذي يتضمن مشاكل نفسية راسخة بما في ذلك الإقامة في المستشفى لمرض انفصام الشخصية.

وافقت القاضية بالمحكمة الأمريكية على انتظار التقرير الجديد - قائلة إنه سيكون مفيدًا في توجيه تعليمات إلى طبيب نفسي بعد الحكم عليها.

وقد تم الإفراج مؤخراً عن "أمبر" بكفالة بشرط أن تعيش مع والدتها ولا تتعاطى أي مخدرات.

تم نسخ الرابط