تعرف على ملعب مباراة الزمالك والمقاولون العرب

ستاد القاهرة
ستاد القاهرة

كشف مصدر مسئول باتحاد الكرة ، أن استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، يقترب من استقبال مباراة المقاولون العرب أمام الزمالك، المقرر لها السابعة والنصف مساء السبت المقبل بالجولة الإفتتاحية لمسابقة الدوري الممتاز .

أضاف المصدر، أنه كان من المقرر أن تقام المباراة باستاد القاهرة الدولي، إلا أنه تم إغلاقه حتى منتصف يناير المقبل، بسبب زراعة البذور الشتوية وصيانة الملعب وسيغيب عن استضافة المباريات قرابة شهر ونصف الشهر، ولن يكون هناك بديل أمام لجنة المسابقات بإتحاد الكرة إلا إقامة المباراة على ملعب الجبل الأخضر، خاصة أنه الملعب الأساسي لنادي المقاولون فى مسابقة الدوري .

تابع المصدر: هناك صعوبة كبيرة فى إقامة لقاء المقاولون والزمالك سواء بملعب الدفاع الجوي، لأنه ملعب نادي بيراميدز، أما ملعب السلام فهو ملعب النادي الأهلي ، كما أته يستضيف كذلك مباريات فريق الإنتاج الحربي .

وكان مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أكد أن هناك اجتماعاً تنسيقياً أمنيا خلال الساعات القادمة، يجمع مسئولي اتحاد الكرة مع بعض القيادات الأمنية، من أجل حسم ملعب مباراة المقاولون العرب والزمالك، في الجولة الافتتاحية لمسابقة الدوري الممتاز.

تم نسخ الرابط