دينا فؤاد ”ملبوسة من الجن” بسبب الدجل والشعوذة (فيديو)

دينا فؤاد
دينا فؤاد

كشفت شركة سينرجي للإنتاج الفني والتوزيع لتامر مرسي عن برومو مسلسل "جمال الحريم" المقرر عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة.

وتجسد دينا فؤاد خلال أحداث المسلسل دور سيدة عجوز "عفريتة" تحترف عالم الدجل والشعوذة، حيث ظهرت بشكل جديد ومختلف عن جميع الشخصيات التي قدمتها من قبل.

مسلسل "جمال الحريم" تدور أحداثه في قالب من الإثارة والتشويق وهو مأخوذ عن قصص حقيقية لحكايات الدجل والشعوذة وينتمي لنوعية المسلسلات طويلة الحلقات التي يصل عدد حلقاتها لـ 45 حلقة.

وأكدت دينا فؤاد أنها تقدم دوراً جديد سيكون مفاجأة لجمهورها ومحبيها وتتمنى أن يكون بصمة في حياتها الفنية خاصة أنها تقدم هذا الدور للمرة الأولي في مشوارها الفني.

مسلسل "جمال الحريم" بطولة نور اللبنانية وخالد سليم وصلاح عبد الله ودينا فؤاد وحازم سمير وفراس سعيد ومحمد شاهين وهدى الإتربي وسامح كمال ومي السباعي وإسلام جمال وأمينة العربي ومحمد شاهين، ومن إخراج منال الصيفي.

وحققت دينا فؤاد نجاحاً ساحقاً من خلال شخصية "نسرين" زوجة الإرهابي هشام عشماوي الذي جسد دوره الفنان أحمد العوضي في مسلسل "الاختيار" بطولة النجم أمير كرارة وسارة عادل وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وتم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي.

تم نسخ الرابط