أصغر منها بعشر سنين ونجل شقيق نجمة كبيرة.. حكايات صادمة عن زوج هنا شيحة الجديد

جريدة الموجز

قصة حب مثيرة للجدل تعيشها الفنانة هنا شيحة، حيث ترددت أنباء خلال الأيام الماضية عن وجود علاقة تجمعها مع محمود شاهين، وذلك بعد عام من انفصالها عن زوجها الثاني الفنان أحمد فلوكس، لكنها رفضت التعليق على هذا الخبر، كما ظهر الثنائي من جديد سويًا في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، وهم يلتقطان صورًا لبعضها البعض وظهرت الفنانة هنا شيحة، في المرآة التي ظهرت في الصورة الخاصة بالفنان محمود شاهين، وهذه الصورة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معلقين عليها: "طب نقولها يا جماعة إنها باينة في الصورة"، كما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو خلال احتضان "هنا" له ورقصهما سويًا على نغمات أغنية "حتة من الخيال" للفنان محمد الشرنوبي، ما أثار الجدل حول ارتباطهما.

محمود هو نجل الفنان أيمن، شقيق النجمة إلهام شاهين، والذي قرر اعتزال الفن مبكرًا، إلا أن نجله اختار العمل في مجال التصوير السينمائي، وشارك ضمن فريق عمل مسلسل "شاهد عيان"، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي من بطولة حسن الرداد وهنا شيحة.

شارك "شاهين" صورة تتضمن لحظة غروب الشمس على البحر الأحمر في مدينة الجونة عبر خاصية "إستوري" على "إنستجرام"، لتشارك الفنانة الصورة نفسها عبر الخاصية ذاتها، لتعيد نشرها منذ ساعات في منشور على "إنستجرام"، معلقة: "الأمن.. الهدوء.. السعادة".

يذكر أن حبيب هنا شيحة الحديد يصغرها بأكثر من ١٥ عام، واسمه بالكامل محمود أيمن شاهين نجل الفنان أيمن شاهين شقيق النجمة إلهام شاهين وهو الشقيق الأوسط بين شقيقته الكبرى "إلهام" وشقيقهما الفنان الشاب أمير شاهين، اعتزل والده مجال التمثيل بعدما أدى أدواراً ثانوية في عدة أعمال فنية في التسعينيات أبرزها فيلم "مراهقون ومراهقات" و"احذروا هذه المرأة" و"الحجر الداير" و"خادمة ولكن" و"ثلاثة على الطريق" و"اللعبة القذرة" و"الطيب والشرس والجميلة" و"اغتيال فاتن توفيق" و"الأخطبوط".

يعمل محمود شاهين في مجال الإخراج والتصوير السينمائي والدرامي، بدأت قصة حب الثنائي شاهين وهنا شيحة خلال كواليس تصوير مسلسل "شاهد عيان" بطولة النجم حسن الرداد، والذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي، حيث كان محمود شاهين أحد فريق العمل خلف الكاميرا.

تم نسخ الرابط