بدء غلق شارع الهرم وطريق النصر لتنفيذ مشروع الخط الرابع للمترو

الموجز

بدأت محافظة الجيزة غلق شارع الهرم وطريق النصرضمن تنفيذ مشروع الخط الرابع لمتروالأنفاق نطاق محافظة الجيزة وذلك تحت إشراف الهيئة القومية للأنفاق واستلام مواقع أعمال محطات ( ميدان الرماية - الأهرام ) للبدء في الأعمال الإنشائية لتلك المحطات بالمرحلة الأولى للمشروع .

وأشاراللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أنه تم إجراء غلق جزئي لبعض المحاور بمحيط مناطق أعمال تلك المحطات لمدة خمس سنوات وهى على النحو التالى.

- محطة ميدان الرماية.. سيتم إجراء غلق جزئى لطريق النصر للقادم من طريق القاهرة إسكندرية الصحراوي بمحيط ميدان الرماية في المنطقة المواجهة لفندق الميريديان بعد استقطاع ما يقرب من 23 متر من نهر الطريق بطول 240م وترك عدد2 حارة مرورية .

- محطة الأهرام .. سيتم إجراء غلق كلي للإتجاه الأيمن لشارع الأهرام بداية من تقاطعه مع ميدان النصر حتى ما قبل تقاطعه مع محور المنصورية بما يقرب من 50 مترا بطول 404 امتار وسيتم ترك عدد 3 حارات مرورية بالجانب الأيسر من شارع الأهرام في المنطقة المواجهة لموقع الأعمال لحركة سير المركبات القادمة من ميدان النصر لتخدم حركة سير المركبات التي ترغب بالسير اتجاه شارع الأهرام .

وستقوم الشركات المنفذة بنشركافة وسائل الأمن الصناعي والمساعدات الفنية أثناء الأعمال كما ستقوم الإدارة العامة لمرورالجيزة بتعيين الخدمات المرورية لتنظيم الحركة المرورية بمحيط مواقع الأعمال للتسهيل على المواطنين.

تم نسخ الرابط