كهربا يحتفل بكأس مصر مع وليد سليمان

وليد سليمان
وليد سليمان

احتفل محمود عبد المنعم كهربا الجناح الأيسر لفريق الأهلي مع وليد سليمان نجم المارد اﻷحمر .

حرص كهربا على اجراء مكالمة فيديو مع وليد سليمان عقب انتهاء لقاء الأهلي وطلائع الجيش .

فاز فريق الكرة الأول بنادي الأهلي على نظيره طلائع الجيش، بالركلات الترجيحية، بعدما انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي (1_1)، في نهائي كأس مصر.
وتوج النادي الأهلي باللقب للمرة 37 في تاريخه، على حساب طلائع الجيش.
وسجل محمود عبد المنعم "كهربا" هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 85، من زمن اللقاء، قبل أن يعدل ناصر منسي النتيجة للطلائع في الدقيقة 92 من زمن اللقاء.
مرت 60 دقيقة من مباراة الأهلى وطلائع الجيش، بنهائي كأس مصر، وأصبحت النتيجة تقدم الأهلي بهدف دون رد، في اللقاء الذى يجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية.
وكان قد انتهى الشوط الأول بين الفريقين بنفس النتيجة.
وأهدر مروان محسن انفرادا صريحا بالمرمي، في الدقيقة 73، بعدما تصدي محمد بسام لكرة مهاجم الأهلي

وتلقى أحمد علاء مدافع طلائع الجيش، لبطاقة حمراء، قبل نهاية الشوط الثاني من الوقت الأصلي، بعد تدخله القوي على مروان محسن.
والغى محمد حنفي حكم مباراة الاهلي و طلائع الجيش هدف في الدقيقة الثامنة بداعي التسلل احرزه الفيل مدافع فريق الطلائع.

وأهدر حمدي فتحي، هدفا مؤكدا لصالح الأهلي في الدقيقة 26، بعد تمريرة رائعة من حسين الشحات.
وأصيب عمرو جمال في إلتحام هوائي مع أحمد الشيخ، بعد اصطدام الثنائي في كرة هوائية، ولكن سرعان ما تعافى "الغزال" وعاد لملعب اللقاء.
ومن المقرر أن تواجه النادي الأهلي نظيره طلائع الجيش، بكأس السوبر المصري، خاصة بعدما أعلن اتحاد الكرة أن طرفي البطولة هم بطل الدوري ووصيف الكأس.

أتلتكو يضرب بلد الوليد بهدفين في الدوري الإسباني
فاز فريق أتلتيكو مدريد، على نظيره بلد الوليد بنتيجة هدفين مقابل لاشئ، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب"لواندا ميترو بوليتانو" ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وشهدت المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب واندا ميتروبوليتانو الدولي بالعاصمة الإسبانية مدريد سيطرة تامة من نادي أتلتيكو.
وسجل توماس ليمار أول أهداف أتلتيكو مدريد فى الدقيقة 54 بينما سجل ماركوس لورنتي الهدف الثاني فى الدقيقة 80 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يصعد نادي أتلتيكو مدريد الي صدارة ترتيب بطولة الدوري الاسباني الممتاز برصيد 26 نقطة بينما توقف نادي بلد الوليد عند النقطة 10 بالمركز قبل الأخير.

تم نسخ الرابط