الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 2 يوليو 2024 06:39 صـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ارتفاع مفاجيء سعر الدولار اليوم الثلاثاء 2-7-2024 ببداية التعاملات بركلات الترجيح.. البرتغال يفوز على سلوفينيا بصعوبة ويضرب موعدا مع فرنسا في يورو 2024 الاحتكام للأشواط الإضافية.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 تعيينات جديدة في الجامعات الحكومية إبراهيم نور الدين: التحكيم المصري أفضل من الإسباني والروسي. .فيديو مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة البرتغال وسلوفينيا غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه !

عبدالرحمن أبو زهرة :منعت زوجتي من التمثيل بسبب حبي وغيرتي عليها

قام الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بالكشف عن قصة حبه وزواجه من الفنانة سلوى الرافعي، التي وصفها بأنها قصة خيالية، حيث قال إنه عندما رأى زوجته تحرك شئ ما بداخله وطلب منها مرافقتها ومن ثم حدث الإعجاب والحب وعرض عليها الزواج على الفور ووافقت وفي خلال أسبوع تم الزواج.

وعن سبب منعه لها من التمثيل أكد أن ذلك يعود لغيرته الشديدة عليها :"كنت بحبها أوى وغيور أوى وكنت بعشقها وكنت كل ما أروح المسرح اتفرج أغير عليها قولتلها وأقنعتها بلاش مسرح كل ما آجى مسرحية ليكى ينزلى اللوز، ثم بدأت بالتأليف وحست بمتعة أكتر من التمثيل فى التأليف".

وبعد وفاتها مر بأصعب لحظات حياته نظرا لأنه ظل يتذكر ذكرياتهما سويا طوال الوقت.

nawy