آخر تقاليع كورونا.. كمامة«ماكس توكس» لإزالة حب الشباب وتنعيم البشرة

قناع ماكس توكس
قناع ماكس توكس

عودتنا أزمة تفشى فيروس كورونا، من ظهور المواقف المضحكة والغريبة التى تظهر يوميًا ويفاجئنا بها المواطنين في ظل الحجر المنزلي ببعض الدول التى جعلتهم يبتكرون تقاليع جديدة كما يصفها البعض.

ومن آخر تقاليع كورونا، واقعة غريبة جدًا أذهلت كل من سمعها، ما ظهر مؤخرًا في واقعة ابتكار كمامة جديدة أطلق عليها اسم «ماكس توكس» لإزالة حب الشباب وتنعيم البشرة.

الامر الذى أثار دهشة وايتغراب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما علموا بما ابتكرته إحدى شركات التجميل قناع باسم " CUIONS Copper Silk "، مصنوع من مادة صحية أكثر من القناع الوجه المعتاد، وتم التأكد من إمكانيته في قتل البكتيريا، المتسببة في فى حب الشباب وتفاقم الأكزيما، كما أن القناع يصدر أيونات النحاس التي تعزز من إنتاج الكولاجين، كما يساعد على حجب الأشعة فوق البنفسجية الضارة .

المذهل أن قناع «ماكس توكس»، أصبح موضة عيادات التجميل الأمريكية التى قامت إحداها تصميم قناع باسم " MaskTox "، والذى يساعد على تنعيم البشرة والتخلص من الخطوط الدقيقة والتجاعيد بمنطقة الجبهة، في خلال 15 دقيقة فقط ، مع تكرار العلاج بعد أسبوعين، كما يوصى المعالجون بتكرار العلاج مرتين إلى ثلاث مرات سنويًا للحفاظ على النتائج التي أحدثها القناع.

جدير بالذكر أن أحدث العلاجات الطبية التي ظهرت للعناية بالبشرة، هي تقنية "بروفيلو" وهى عبارة عن حقن خمس نقاط على كل جانب من الوجه باستخدام حقنة" Profhilo "، والتى تحتوي على حمض الهيالورونيك، الذى يعمل على ترطيب البشرة و إنتاج الكولاجين والإيلاستين.

تم نسخ الرابط