رسالة نارية من مرتضى منصور لكل من يقف أمام الملكي: الزمالك لا يقع

مرتضى منصور
مرتضى منصور

وجه المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، رسالة للاعبي الفريق الأول، قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال مرتضي منصور في رسالته: "أنا سعيد بالروح القتالية التي ظهر عليها لاعبي الزمالك أمام نادي مصر وكنا نلاعب المنافس والحكم محمود عاشور الذي بذل كل جهد من أجل خسارتكم بعدم احتساب هدف وركلات جزاء".

وأضاف رئيس الزمالك: "أتمنى أن تكون الروح مستمرة في الفترة المقبلة، مع المدرب العبقري جايمي باتشيكو، الذي استطاع تغيير شكل الفريق بالتغييرات".

وأكد:" مباراة الجمعة أمام الأهلي، لا أريد أن أرى الأحداث التي رأيتها في مباراة السوبر المصري بالإمارات، البلد لا تحتمل أي استفزازات، أريد أن أفوز على الأهلي لكن بشرف، وعلينا أن لا نستجيب لأي استفزازات من لاعبي الأهلي وأريد التركيز حتى نفوز".

َوأضاف: "الزمالك لا يقع طالما يملك النادي جماهير بالملايين، والفوز يجلب السعادة للجماهير، ويثقون فيكم ويقفون خلفكم، وجماهير الزمالك هى أعظم جماهير رأيتها في حياتي، وما أشاهده من مساندة يدل على أنه جمهور عظيم وعليكم إسعادهم".

وتابع: "هل كان هناك أمل بالفوز على الترجي في قطر؟ أو الهلال في السعودية، أو الأهلي في السوبر أو الدوري، والفوز على الرجاء في المباراتين، لا أجد فريق أفضل منكم في إفريقيا، وثقوا في أنفسكم وفي موهبتك، كل لاعبي الزمالك ممتازين، لا أريد الحديث عن المكافأت لأنها ليست القضية، هدفنا هو إسعاد الجماهير التي تحارب الجميع من أجلكم، أريد أن أرى كل منكم أن يلعب بأعصاب هادئة وأن يثق كل لاعب أنه أفضل لاعب في أفريقيا في مركزه، العبوا بأعصاب هادئة والتوفيق من الله، والقدر كتب أن يتعرض أوناجم للإصابة ويدخل بدلاً منه أسامة فيصل الذي كان خارج القايمة، لكنه ظهر في القائمة وشارك في اللحظات الأخيرة ليسجل هدف أعاد الأمل للزمالك".

وواصل: "بطولة أفريقيا غائبة عن النادي منذ 2002 ولاعبي الأهلي ليسوا أفضل منكم، أنتم الأقوى، عليكم اللعب بإرادة النصر، واللعب بكل طاقتكم خلال الـ90 دقيقة، الرجاء المغربي سجل هدف فسجلتم 3 أهداف، توفيق الله مهم ولكن التركيز مهم جداً في هذه المباراة، ستواجهوا الأهلي وأنتم فائزين عليه مرتين في آخر مواجهتين".

واختتم: "نهائي دوري أبطال إفريقيا سيتابعه العالم بأكمله، وعليكم استعادة حق النادي ومن أخطأ في حق النادي بالفوز بالبطولة الإفريقية، سيتم صرف مكافأت فورية للاعبين ومقدم عقود اللاعبين، ولكن هذه الأمور لا علاقة لها بالمباراة لأنني أتحدث مع لاعبين يحبون النادي أولاً".

يذكر أن الزمالك، حقق الفوز على نادي مصر، بهدفين مقابل هدف بعد أن لجأ الفريقان للعب أشواط إضافية، بعد أن تعادلا بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي، في لقاء دور الثمانية الذي أقيم على ملعب ستاد السويس الجديد، ببطولة كأس مصر.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الأهلى، مساء الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، فى نهائى دورى أبطال أفريقيا.

تم نسخ الرابط