عمرو محمود ياسين يحيي الذكرى الأربعين لرحيل والده بصورة نادرة

الفنان الراحل محمود
الفنان الراحل محمود ياسين ونجله عمرو

أحيا السيناريست عمرو محمود ياسين الذكرى الأربعين لرحيل والده النجم الكبير الراحل محمود ياسين بكلمات مؤثرة وصورة نادرة تجمعهما عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب عمرو ياسين: "40 على الرحيل، اللهم ارحم روحاً صعدت إليك و لم يعد بيننا و بينها إلا الدعاء، “اللهم ارحمه واغفر له وانظر اليه بعين لطفك وكرمك يا أرحم الراحمين.. اللهم ارفع درجته في المهديين واخلفه في عقبة الغابرين واغفر لنا وله يالله وأفسح له فى قبره ونور له فيه".

وتابع: "اللهم أبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار..“اللهم ارحمه فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك اللهم قهِ عذاب يوم تبعث عبادك ، اللهم أنزل نوراً من نورك عليه.. اللهم نور له قبره وآنس وحشته ووسع مدخله، آمين".

ورحل الفنان الكبير محمود ياسين عن عمر يناهز 79 عامًا، بعد أن أثرى الحياة الفنية بمئات الأعمال السينمائية والدرامية المهمة، ومن أهم أعماله السينمائية أفلام "الخيط الرفيع"، و"حكاية بنت اسمها مرمر"، و"حب وكبرياء"، و"الرصاصة لا تزال في جيبي، ومن أعماله التليفزيونية "أبوحنيفة النعمان"، و"ضد التيار"، و"سوق العصر"، و"العصيان".

تم نسخ الرابط