ريكاردو محذرا الأهلي والزمالك: الدوري المقبل للإسماعيلي

ريكاردو
ريكاردو

يرى البرازيلي هيرون ريكاردو، المدير الفني للإسماعيلي، أن ناديه ما زال بحاجة للمزيد من الصفقات؛ لتدعيم صفوف الدراويش، خلال المرحلة المقبلة.

وأشاد ريكاردو، في حوار لموقع ناديه، بالصفقات الأربع التي حسمها فريقه بضم الأنجولي آري بابل والجزائري رضوان شريفي وأحمد مصطفى والتونسي فخر الدين بن يوسف، مؤكدا أنه يتمنى تدعيم مراكز أخرى، لكنه لن يفصح عنها للإعلام.

وقال المدرب البرازيلي، إن ولايته الثالثة مع الإسماعيلي تبدو جيدة، في ظل الطموح لتحقيق نتائج طيبة ووجود عناصر تستطيع إعادة بريق الدراويش والعودة للمنافسة على لقب الدوري مع الأهلي والزمالك وبيراميدز.

وأضاف: "مستوى اللاعبين يرتفع بشكل تدريجي وأسعى لرفع معدلات اللياقة البدنية بجانب التطور التكتيكي، وأقدر حزن جماهير الإسماعيلي عما حدث في الموسم الماضي، ولكننا سنقاتل لمصالحة الجماهير وحصد البطولة العربية والظهور بصورة طيبة بالدوري والمنافسة على اللقب".

وأوضح أن عبد الرحمن مجدي، نجم الإسماعيلي والمنتخب الأولمبي، لاعب رائع ويحتاج فقط للسيطرة على أعصابه والاقتراب بشكل أكبر من المرمى.

وأشار إلى أنه اتفق مع مسؤولي الإسماعيلي على بعض البنود لتوافرها في الصفقات الجديدة، بغض النظر عن الأسماء، لافتا إلى أنه يتمنى دعم جماهير الإسماعيلي في مشوار الموسم المقبل.

تم نسخ الرابط