بيرلو: يوفنتوس على موعد مع 10 نهائيات حاسمة

يوفنتوس
يوفنتوس

أعلن أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس، جاهزية ماتياس دي ليخت مدافع الفريق، للمشاركة مع الفريق بشكل طبيعي في المباريات المقبلة.

وقال بيرلو في تصريحاته لقناة يوفنتوس: "جميع اللاعبين أقوياء، هناك الكثيرون لم يجدوا مساحة للعب في الفترة الماضية، لكنهم لعبوا مع المنتخب الوطني وهذا ساعدهم جيدًا لاستعادة الثقة وأنا سعيد لعودتهم".

وأضاف: "مباراة كالياري مهمة لنا، نحن بحاجة لها من أجل النمو، يجب أن تبدأ البطولة مجددًا، من الآن وحتى أعياد الميلاد سيكون لدينا 10 مباريات لنلعبها بمثابة نهائيات لنا".

وتابع: "أريد أن أرى روحًا مختلفة وقتالا للحصول على نتائج إيجابية، كالياري فريق ممتاز، مدربهم جلب لهم الحماس، ويتطورون كل مباراة".

واستكمل أندريا بيرلو: "مواجهة كالياري ستكون مهمة وصعبة، ولن نضطر للنظر للخصم، لكن علينا النظر لأنفسنا".

وزاد: "أريد أن أرى فريقًا يريد تحقيق النتيجة بكل الطرق، ولا يهمل حتى أدق التفاصيل كما فعل دائمًا في السنوات الأخيرة".

وبشأن عودة دي ليخت وساندرو، قال: "إنهما بخير، دي ليخت يتدرب معنا منذ فترة، لكننا انتظرنا رد طبيب العظام، والآن أصبح كل شئ جاهزًا وجاهز للعب:

وواصل مدرب يوفنتوس:" "أليكس ساندرو تدرب معنا منذ أسبوع، لكنه سيستغرق وقتًا أطول قليلاً لرؤيته أساسيًا، لكن يمكن استدعائه".

وأردف: "لقد لعبنا مباراة جيدة في روما، ومن المؤسف أننا لم نغلقها، وعندما تتاح لك هذه الفرص يتعين عليك الاستفادة منها، عليك الهجوم لإنهاء المباريات بتسجيل الأهداف، يجب أن تكون هذه عقليتنا".

وأتم: "موراتا؟ لاعب قوي، ولهذا السبب تعاقدنا معه، والآن استعاد الثقة والاستمرارية وهو ما كان يفتقده في السنوات الأخيرة، نحن نعرف قيمته، ونحن نتمسك به".

تم نسخ الرابط