بن يوسف يوضح سبب عودته للإسماعيلي

بن يوسف
بن يوسف

أبدى التونسي التونسي فخر الدين بن يوسف، سعادته بالعودة للدراويش وأسباب تفضيله لعرض الإسماعيلي رغم العروض، وهدفه الأغلى الذي يسعى لتحقيقه.
وقال فخر الدين بن يوسف، في تصريحات للموقع الرسمي للإسماعيلي، إنه سعيد للغاية بالعودة لصفوف الدراويش الذي اعتبره نادٍ غالي بالنسبة له، في ظل حجم جماهيرته الكبيرة.
وأكد لاعب الإسماعيلي، أن جميع لاعبى الفريق أصدقاءه ولديه سعادة كبيرة بالتواجد معهم حيث يعتبرهم بمثابة إخوانه، فضلت الإسماعيلي رغم العروض الكبيرة التي وصلتني، الجميع في مجلس الإدارة يعلمون حجم الإغراءات التي تم عرضها على لكني فضلت الاستمرار في الفريق الذي شهد تألقي”.
وأوضح أنه من أهم أسباب استمراره مع الفريق، الاحترافية التي تعامل بها مسئولي النادي معه، إضافة للراحة النفسية التي يشعر بها لتواجده بالنادي الذي لديه جماهيرية عريضة وعدم حاجته لاتخاذ وقت من أجل الإنسجام سريعًا ضمن صفوف الفريق.
واستكمل فخر الدين تصريحاته، أن اللاعبون ومجلس الإدارة برئاسة إبراهيم عثمان، لديهم هدف نتطلع إليه وهو التتويج ببطولة كأس العرب للأندية الأبطال وإسعاد جماهيرنا الكبيرة، وأتمنى الحصول على لقب الهداف إلا أنه لا يشغلني بقدر انتصار الفريق وحصده للثلاث نقاط.
وواصل: “تحديت نفسي عندما جئت للإسماعيلى، لأنني كنت أريد نادي طموح في جميع المسابقات، وهذا ما وجدته مع فريقي”.
واختتم لاعب الدراويش تصريحاته قائلًا: “رسالتي للجماهير هو الوقوف خلف الفريق وعدم الإلتفات إلى الإشاعات، من أجل السعي جليا لعودته لمكانته المستحقة بين الكبار منافسًا وحاصدًا للألقاب وهو ما سنقاتل عليه مع زملائي بالفريق

تم نسخ الرابط