الزمالك يدرس الدخول في معسكر طويل لتجنب الإصابة بـ”كورونا”

أمير مرتضي منصور
أمير مرتضي منصور

عقد أمير مرتضي، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع مجلس الإدارة، من أجل بحث عمل معسكر مغلق للفريق بأحد الفنادق.

وأكد مصدر مقرب من أمير مرتضي أنه طلب عمل عزل للاعبين وعدم الاختلاط بأي أحد حتى أفراد أسرتهم خوفا من تفشي كورونا بصفوف الزمالك، حتى لا يخسر الفريق جهود أحد نجومه قبل مباراة نادي مصر يوم السبت بكأس مصر، وقبل مباراة الأهلي في نهائي أفريقيا يوم 27 نوفمبر الجاري.

واتفق أمير مرتضي، مع جايمي باتشيكو، المدير الفني لنادي الزمالك، علي أهمية المعسكر المغلق لعزل الفريق خاصة بعد إصابات كورونا التي ضربت نجوم الفريق حازم إمام ومحمد حسن حتى لا يُحرم الزمالك من نجومه في المباراتين المصيرتين القادمتين.

ووافق مجلس الزمالك على فكرة المعسكر ولكن يواجه المجلس أزمة مالية في ظل وجود لجنة تفتيش الشباب والرياضة التي أغلقت خزينة النادي وفيها أكثر من 40 مليونا ولا يوجد أي سيولة مالية للزمالك في البنوك.

وينتظر مجلس الزمالك رفع الحظر عن خزينة النادي وتوفير نفقات حجز المعسكر لعزل اللاعبين.

ويسعى باتشيكو لإراحة الأساسيين ولاسيما الدوليين منهم في مباراة نادي مصر خاصة الدوليين وذلك خوفا لتعرضهم للإرهاق وذلك قبل خوضه مباراته المرتقبة أمام الأهلي.

وصعد الزمالك إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عقب الفوز على الرجاء البيضاوي المغربي ذهابا وإيابا في الدار البيضاء والقاهرة (1-0 و3-1) في الدور نصف النهائي، ليتأهل بمجموع المباراتين بنتيجة 4-1، فيما تأهل الأهلي لنفس الدور بالفوز على الوداد المغربي ذهابا وإيابا (2-0 و3-1) ليصعد بمجموع المباراتين بنتيجة 5-1.

تم نسخ الرابط