ناصر ماهر بعد الفوز على البرازيل: ”إحنا جامدين”

مصر والبرازيل
مصر والبرازيل

قال ناصر ماهر لاعب منتخب مصر الاولمبي، إن التتويج بميدالية فى اولميباد طوكيو 2021 هدفنا الأهم خلال الفترة القادمة مضيفا نبذل أقصى ما فى وسعنا للتتويج فى اليابان.

وأضاف فى تصريحات على قناة OnTime Sports خلوا بالكم من منتخب مصر الاولمبي فيه لاعيبة جامدة جدا ، وإحنا جامدين ومستوانا يتطور كثيرا.

وواصل تصريحاته قائلا منتخب البرازيل كبير جدا والطبيعي يكون فيه تراجع ولكن منتخب مصر حافظ على مستواه وتمكن من العودة مرة أخرى مضيفا شوى غريب قال لنا بين الشوطين انتوا لاعيبة كبيرة ولازم ترجعوا فى المباراة

قدم منتخب مصر الاولمبي واحدة من أجمل وأمتع مبارياته أمام نظيره البرازيلي باالفوز بهدفين لهدف، أحرز احمد ياسر ريان الهدف الثاني للمنتخب الاوليمبي في مرمي المنتخب البرازيلي في الدقيقة 56 من عمر المباراة المقامة بين الفريقين وديا لتصبح النتيجة 2/1 لمنتخب مصر.

انتهى الشوط الأول من عمر مباراة منتخب مصر الأولمبى أمام نظيره البرازيلى بتقدم الأخير بهدف دون رد، فى اللقاء المقام حاليًا على استاد القاهرة الدولى، فى ختام الدورة الودية الدولية

وبدأ المنتخب الاوليمبي المباراة بتشكيل مكون من محمود جاد وكريم العراقي ومحمد عبد السلام واحمد بيكهام وأكرم توفيق ومحمود مرعي وكريم فواد وعمار حمدي وناصر ماهر واحمد ياسر ريان وصلاح محسن.

تم نسخ الرابط