محمد شريف يضيف الهدف الثاني لمنتخب مصر في شباك توجو

منتخب مصر
منتخب مصر

سجل محمد شريف لاعب منتخب مصر الوطني، الهدف الأول للفراعنة في شباك توجو، ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

وأحرز محمد شريف الهدف الثاني لمنتخب مصر في الدقيقة 32 من زمن اللقاء، وكان قد سجل محمد مجدي "أفشه" الهدف الأول في الدقيقة 17.

وكان منتخب مصر الأول، قد فاز على نظيره التوجولي، بهدف دون رد في لقاء الذهاب الذي جمع المنتخبين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من االتصفيات ذاتها.

وأهدر لابا كودجو مهاجم توجو، هدف محقق في الدقيقة الـ10 من زمن اللقاء، بعد مرور رائع من أحمد حجازي، مدافع المنتخب الوطني، قبل أن يهدد توجو منتخب مصر، برأسية في الدقيقة 12، علت مرمي الشناوي.

وأعلن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر عن التشكيل الذي سيخوض به مباراة توجو، بالجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

ويضم تشكيل منتخب مصركلا من: محمد الشناوي- احمد توفيق - محمود حمدي "الونش"- أحمد حجازي- أيمن أشرف - طارق حامد -حمدي فتحي - محمد مجدي افشه - محمود حسن "تريزيجيه"-محمد شريف -أحمد حسن كوكا

وعلى مقاعد البدلاء- محمد أبوجبل- محمد بسام - محمود علاء-علي جبر - رمضان صبحي-حسام حسن-عبدالله السعيد- احمد سيد زيزو- مصطفي محمد- أحمد ابوالفتوح

جدير بالذكر أن منتخب مصر يحتل المركز الثاني بجدول المجموعة السابعة برصيد 5 نقاط، بينما تتصدر جزر القمر جدول الترتيب برصيد 8 نقاط، وتحتل كينيا المرتبة الثالثة برصيد 3 نقاط، وفي المركز الأخير منتخب توجو بنقطة واحدة..

تم نسخ الرابط