صلاح يطمئن على زوجته بعد اصابتها بـ كورونا.. ويتأكد من سلامة ”مكة”

صلاح
صلاح

أجرى النجم الدولي محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول اتصالا هاتفيا مع اسرته للاطمئنان على زوجته التي تعرضت هي الأخرى للإصابة بفيروس كورونا.

وأعلن الإعلامي عمرو أديب إصابة زوجة محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول بفيروس كورونا، موضحا في تصريحات تليفزيونيه اليوم الاثنين أن زوجة اللاعب الدولي لحقت بزوجها وأصيبت بالفيروس.

وأراد صلاح الاطمئنان على زوجته ونجلته مكة، بعدما تداولت شائعات عن إصابة الطفلة الصغير ة قبل أن يتأكد لاعب المنتخب من سلامة مكة واستقرار حالتها.

واطمأن صلاح من والده على استقرار حالة زوجته وسلامة نجلته بعدما اجتاح الفيروس لاعب المنتخب قبل أن يلحق به محمد النني.

وغاب محمد صلاح، عن مباراة المنتخب الوطني، أمام نظيره توجو، التي جمعتهما، السبت الماضي، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون.

في سياق متصل، توقع الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، أن تكون مسحة كورونا المقرر إجراؤها على محمد صلاح مهاجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزى، الخميس المقبل، سلبية، لافتًا إلى أن حالته مستقرة ولا تدعو للقلق.

وأوضح حسام حسني، خلال تصريحات إذاعية: “نمر هذه الأيام بمرحلة خطيرة فى مصر، فهى فترة تغير فصول، ودخول البرد، ونراهن على وعي المصريين لحماية بلادهم من هذا الوباء، عن طريق التمسك بالإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا، لأننا فى مرحلة دراسة لإنتاج لقاح لمواجهة الفيروس، فلم تتوصل أى دولة فى العالم حتى الآن لإنتاج لقاح”.

وأضاف “أثبت اللقاح الأمريكى فاعلية بنسبة 90%، ومفيش دولة فى العالم ستحصل على اللقاح لكل سكانها، ولكننا فى مصر كنا سباقين فى هذا الصدد، وسنوفر اللقاح فور إقراره، لكل الحالات الحرجة، وللفرق الطبية بمستفيات العزل”؟

واشار حسني إلى ان “محمد صلاح لم تظهر عليه أعراض الإصابة بفيروس كورونا، ولكن ثبتت إصابته بالمسحات الدورية قبل المباريات، بجانب لاعب آخر من منتخب توجو لا يزال يتلقى العلاج بمصر، ولم يغادر مع منتخب بلاده؛ لحين التأكد من سلامته”.

تم نسخ الرابط