الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 8 يوليو 2024 05:31 مـ 2 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
ماذا ستفعل الحكومة الجديدة في ملف التعليم.. مدبولي يكشف التفاصيل سميرة سعيد : جمهور مهرجان موازين ذواق وحفلي أعاد لي ذكريات الطفولة أحمد جمال يكشف عن تفاصيل شخصيته في فيلمه الجديد سهر الليالي أبرز أحداث يوم ” 9 يوليو ” عبر التاريخ الميلادي خطة أمنية لتأمين مباراة الأهلي والطلائع باستاد القاهرة الليلة شركة مياه الشرب تكشف عن حدوث انقطاع في محطات المياه بمغاغة والعدوة.. لهذا السبب تعرف على حظك و”توقعات الأبراج” ليوم الثلاثاء 9 يوليو 2024 نشاط مكثف لمحافظ أسيوط.. لقاءات مهمة مع النواب والشيوخ واستقبال الأنبا بيسنتي والأنبا ثاؤفيلس وتعاون مع جامعة أسيوط لدعم التنمية بعد صراع طويل مع المرض .. وفاة والدة الإعلامي الكبير محمد مصطفي شردي مدبولي أمام مجلس النواب الحكومة الجديدة تهتم بتطوير الصناعة الوطنية كمين مُحكم.. فصائل فلسطينية تستهدف قوة عسكرية إسرائيلية في نابلس محافظ القليوبية يشهد احتفال العام الهجري الجديد 1446هـ بمسجد ناصر في بنها

حمو بيكا وعمر كمال يطرحان ”أنتي معلمة” بدون الراقصة لوردينا (فيديو)

طرح حمو بيكا وعمر كمال مهرجان "أنتي معلمة" على طريقة الفيديو كليب بدون الراقصة البرازيلية لوردينا بناء على رغبة الجمهور، وذلك عبر موقع الفديوهات الشهير يوتيوب.

وكتب حمو بيكا: "مهرجان أنتي معلمة، غناء عمر كمال وحمو بيكا".

يذكر أن الراقصة البرازيلية لوردينا أثارت جدلاً واسعاً خلال الآونة الأخيرة بعد انتشار مقطع فيديو لها وهي ترقص على أنغام أغنية "اخواتي" من داخل أحد صالونات التجميل بمصر الجديدة.

width="640">

nawy