رايان رينولدز.. حقائق مثيرة لا تعرفها عن «أبو البنات» الحقيقي

رايان رينولدز
رايان رينولدز

تداول عدد من وسائل الإعلام العالمية تفاصيل حياة النجم الأمريكي رايان رينولدز، الذى حاز على لقب «أبو البنات»، بجدارة، فهو ممثل كندي من مواليد 23 أكتوبر 1976، بمدينة فانكوفر، كولومبيا البريطانية.

وكان والده جيمس شيستر "جيم" رينولدز تاجر جملة للأغذية، أما والدته "تامي"، فهي مندوبة مبيعات بالتجزئة.

ولهذا نستعرض معكم حقائق مثيرة لا تعرفها عن أبو البنات الحقيقي:

= ينحدر من أصول آيرلندية، وتربى على الرومانية الكاثوليكية، وهو الأصغر من بين أربعة أشقاء، ويشتغل اثنان من إخوانه الكبار كضباط شرطة في كولومبيا البريطانية، وواحد منهم عضو في شرطة الخيالة الكندية الملكية.

= شارك في بطولة عدة أفلام منها: بليد: الثالوث (2004)، رعب إيميتيفيل (2005)، رجال-إكس الأصول: وولفرين (2009)، الفانوس الأخضر (2011)، فيلم الأنيميشن توربو (2013)، ديدبول (2016)، المجرم (2016)، فيلم الخيال العلمي حياة (2017)، فيلم الحركة الحارس الشخصي لقاتل محترف (2017) رفقة صامويل جاكسون. ومن المرتقب أن يلعب دور البطولة في ديدبول 2 (2018).

= رينولدز وليفلي تزوجا في سبتمبر 2012، عقب أن التقيا أثناء تصوير فيلم "جرين لانترن"، واستقبلا ابنتهما الأولى جيمس (5 أعوام) في ديسمبر 2014، والثانية أنيز (4 أعوام) في سبتمبر 2016، وأعلن الزوجان عن ولادة طلفتهما الثالثة بيتي في أكتوبر 2019.

وكانت صحيفة "ديلي ميل " البريطانية، في تقرير لها قد أشارت إلى ما قاله رينولدز (44 عاما) :«بناتي لديهن قدرات كبيرة، إذا صادفت أمرا جنونيا أو مخيفا في حياتي، هن أول من ألجأ إليه لأنهن لديهن الحكمة والقوة، ويتمتعن بالهدوء».

وأضاف أنه لم يكون يتوقع أبدا أن يصبح أبا لـ3 فتيات، وذلك في حوار حول زوجته الممثلة بليك ليفلي وبناته.

وتابع: «أحب كوني أبا لبنات. لدي 3 أشقاء، وأنا أصغرهم»، مؤكدًا أنه وزوجته ليفلي (33 عاما) يعطيان أولوية لأسرتهما.

وأوضح أنه يحاول أن أكون متواجدا قدر المستطاع، كما أنهم لم يفترقوا أبدًا ويسافران سويا أثناء التصوير.

تم نسخ الرابط