بيومي فؤاد يبدأ تصوير أولي مشاهده في ”مطبعة الهرم”.. الأسبوع المقبل

بيومى فؤاد
بيومى فؤاد

يستعد الفنان بيومي فؤاد لتصوير أولي مشاهده في فيلم "مطبعة الهرم" الأسبوع المقبل، وذلك بعد عدة تأجيلات بسبب تغيير الديكورات، حيث يواصل المخرج سامح عبد العزيز في تحضيرات الفيلم الأخيرة استعداداً لانطلاق التصوير كما يواصل في معاينة أماكن التصوير.
من جانب آخر يواصل بيومي تصوير مشاهده المتبقية في فيلم "العميل صفر"، والذي من المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة وتقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم والفنان أكرم حسنى، والعمل من إخراج محمد سامى، وتدور أحداثه في إطار كوميدي مع بعض مشاهد الأكشن، ويجسد بيومي خلال الأحداث دور والد أكرم حسني ولديه محل عطارة ويواجه العديد من المواقف بشكل كوميدى مع ابنه ونيللى كريم.
فيلم "العميل صفر" فكرة محمد سامى وأكرم حسنى وسيناريو وحوار وائل عبد الله ويشارك فى بطولته لبلبة، بيومى فؤاد، محمد علاء، دارين حداد، ليلى عز العرب وعدد آخر من الفنانين، ويسجل الفيلم تعاونًا جديدًا بين المخرج محمد سامى والنجم أكرم حسنى بعد تقديمهما حملة دعائية للتوعية بتحديد النسل والتى حققت نجاحاً كبيراً.
يذكر أن الفنان بيومي فؤاد شارك في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسلي "خيانة عهد" للفنانة يسرا، و"أتنين في الصندوق" للفنان محمد أسامة والفنان حمدي الميرغني، وقدم في كل منهما دور جديد ومميز آثار إعجاب الجميع.

تم نسخ الرابط