أعدها مليونير ربح ثروته من اليانصيب.. عروس تحتفل بزفافها بعد تأجيله 4 مرات

عروس تحتفل بزفافها
عروس تحتفل بزفافها بعد تأجيله 4 مرات

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، لقطات مصورة لعروسين تمكنا من إقامة حفل زفافهما بعد تأجيله 4 مرات بسبب فيروس كورونا، ولكن المفاجأة كانت كيف تم هذا الحفل.

الأمر الذى أثار جدلًا بين الرواد بعد مشاركتهم صور الحفل المذهل الذى أقيم على شرف المليونير الذى أعد لهم الحفل، بعد اضطرارالعروس إلى تأجيل حفل زفافها 4 مرات بسبب جائحة كورونا.

وبالفعل تمكنت العروس البريطانية "إيريكا تاورز" ذات الـ24 عامًا، من الاحتفال بزواجها بشكل لا يُنسى وذلك بفضل مفاجأة أعدها مليونير ربح ثروته من مسابقة يانصيب.

المثير للدهشة أنه بعد استياء العروس من التأجيل المتكرر لموعد زواجها، بسبب الوباء القاتل، أنها قررت أن تنظم حفل زفافها وتنتهي من كافة التجهيزات الخاصة به في غضون 4 أيام فقط، وهو ما اضطرها إلى التخلي عن بعض التفاصيل المتعلقة بحفل زفاف أحلامها، ومن بينها الاستعانة بسيارة فارهة كي تقلها إلى مكان الزفاف.

ورغم إضطرار العروس، التعي تعيش بمقاطعة "كورنوال" جنوب غرب إنجلترا، إلى الاستعانة بسيارة والدها القديمة، إلا أن المفاجأة كانت في انتظارها بشكل لم يتوقعه أحد.

ولحظة خروجها للتوجه إلى مكان حفل زفافها حيث وجدت سيارة فارهة يقودها مليونير يُدعى "بيتر كونجدون" مجهزة كي تقلها.

جدير بالذكر أن المليونير "كونجدون" سبق وفاز بجائزة مالية قدرها 13 مليون جنيه إسترليني في عام 2015 في مسابقة يانصيب، وهو معروف بكرمه ومساعدته للآخرين، الأمر الذي دفع صديقًا مقربًا من العروسين إلى التواصل معه وطلب مساعدته لتحقيق حلم العروس في أن تصل إلى مقر إقامة زفافها في سيارة فارهة، وأبدى المليونير استعداده وتطوع لنقل العروس وعائلتها في سيارته التي تنتمي إلى فئة ذات إصدار محدود.

اللافت للنظر أن العروس لم تصدق عينيها عندما خرجت مرتدية فستان زفافها لتجد "كونجدون" في انتظارها بسيارته الباهظة، وكان "كونجدون" افي انتظار لعروس وشريك حياتها "آرون" في الخارج لحين الانتهاء من مراسم عقد قرانهما وسمح لهما بالتقاط مجموعة من الصور التذكارية بالقرب من سيارته؛ وأكدت العروس أن هذه المفاجأة زادت من سعادتها في يوم زفافها حيث حققت لها أحد الأحلام المتعلقة بحفل زفافها.

علمًا أن "إيريكا تاورز" كانت تخطط في الأساس لإقامة حفل زفافها في شهر مايو من العام الجاري، لكن الموعد تأجل عدة مرات، وفي ظل إعلان الحكومة البريطانية عن إجراءات مشددة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، قررت إقامة زفافها في أقرب وقت ممكن وخططت للحفل في غضون 4 أيام فحسب.

تم نسخ الرابط