هل يكون محمد فاروق حلقة وصل لعودة العلاقات بين الأهلي لبيراميدز؟!

جريدة الموجز

يعقد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، جلسة مع محمد فاروق، صانع ألعاب فريق نادي بيراميدز، خلال الأيام المقبلة من أجل حسم مسألة عودته للنادي الأهلي.

وقدم محمد فاروق جناح نادي بيراميدز العديد من التنازلات للرحيل عن النادي السماوي والانتقال إلى النادي الأهلي،حيث عرض اللاعب التنازل عن مستحقاته لدي بيراميدز ،والتي تقدر بمليون و800 ألف جنيه ،وذلك من أجل تسهيل انتقاله للمارد الأحمر.

ومن خلال ذلك المؤشرات،نطرح سؤالا هل يتجاوز مسئولو النادي الأهلي أزمتهم النفسية مع نظرائهم في بيراميدز؟!

وياتي ذلك بعد تعاقد الأخير مع أحمد فتحي فور انتهاء عقده مع الأهلي، ومن قبله الأزمة الكبرى التي أشعلت نار الخلاف بين الجانبين والمتمثلة في حصول بيراميدز على توقيع رمضان صبحي بعد شرائه من هيدرسيفيلد الإنجليزي عقب انتهاء اعارته للأهلي في الموسم المنقضي.

ورغم دخول الطرفين الأهلي وبيراميدز في أزمات كبيرة خلال الفترة الماضية وصلت لحد القطيعة، فهنا يمكن القول بأن العلاقة ستعود قوية من جديد، بعد أن وافق الأهلي على انتقال أحمد الشيخ مهاجم الفريق لبيراميدز، عقب طلب الأخير الحصول على خدماته نهائيًا بداية من الموسم الجديد، وأجرى عمرو بسيوني مكالمة هاتفية بأحمد الشيخ أكد له خلالها توصل ناديه لاتفاق مع الأهلي لضمه،وكذلك موافقة الطرفين علي مبادلة الصفقة بمحمد فاروق ،ويتبقي الرتوش الأخيرة في الصفقة بعد الاتفاق علي كافة التفاصيل بالاضافة الي تنازل فاروق ،حيث يتبقي فقط جلسة امير توفيق مع فاروق من أجل إتمام الانتقال.

تم نسخ الرابط