دخل موسوعة جينيس برقم غريب.. حكاية أكبر مفرقع بالونات في العالم

أكبر مفرقع بالونات
أكبر مفرقع بالونات في العالم

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لرجل تمكن من فرقعة أكبر عدد من البالونات بفمه بدقيقة واحدة.

الامر الذى أثار دهشة رواد السوشيال ميديا من براعة هذا الرجل لدرجة دخوله موسوعة جينيس من أوسع أبوابها، ليكون صاحب أكبر مفرقع بالونات في العالم.

اللافت للنظر أن صاحب أكبر عدد من الأرقام القياسية فى موسوعة جينيس، أثبت تفوقه مرة أخرى على منافسيه ليسجل رقما قياسيا جديدا بفرقعة أكبر عدد من البالونات بفمه وأسنانه في دقيقة واحدة.

وقامت الموسوعة بنشر عبر حسابها الرسمي لموقع "انستجرام"، فيديو له وهو "يفرقع" 64 بالونة مثبتة على طاولة أمامه ويديه خلف ظهره، معلقة عليه :" فرقعة معظم البالونات بالفم في دقيقة واحدة".

جدير بالذكر ان أشريتا فورمان هو محطم الأرقام القياسية في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، اعتبارًا من عام 2017 ، سجل فورمان أكثر من 600 سجل رسمي في موسوعة جينيس وحالياً يحمل 226 رقمًا قياسيًا ، وبذلك يكون الرقم القياسي العالمي في موسوعة جينيس للأرقام القياسية. وكان آخر رقم سجله في يوليو 2018 ، وهو تقطيع 31 بطيخة شرائح على بطنه في دقيقة واحدة.

وكان فورمان قد علق وقتها قائلا:"سارت الأمور بشكل جيد حقا، أول ما انتابنى شعور بالراحة لاننى لم أقتل نفسى ثم سعادة عارمة لأننى لم أسجل رقما قياسيا مهاريا فحسب كما أنه من بنات أفكارى يمكن لآخرين أن يتحدوه".

المثير للدهشة أنه خلال محاولاته الناجحة السابقة تمكن من تسجيل أسرع وقت للعدو لمسافة ميل وهو يحمل زجاجة فوق رأسه وأسرع قفزة باستخدام عصا قفز فوق جبل فوجى فى اليابان والسير أطول مسافة بآلة جز عُشب وهى تعمل معتمدا على ذقنه لحفظ التوازن.

تم نسخ الرابط