وائل جمعة يهاجم البدري: منتخب مصر ضعيف جدا.. ولا مجال للأعذار

وائل جمعة
وائل جمعة

أبدى وائل جمعة لاعب منتخب مصر السابق، سعادته بالفوز على فريق توجو في المباراة التى جمعت الفريقين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2022.

وفاز منتخب مصر الأول على نظيره التوجولي، بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع المنتخبين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2022.

وبهذا الفوز يصل المنتخب المصري للنقطة الخامسة وصدارة المجموعة، التي تضم كلا من كينيا وجزر القمر.

وقال جمعة في تصريحات عبر القناة الناقلة للمباراة:" أنه لا مجال للمبررات بالنسبة لحسام البدري، إلتمسنا الإعذار له، في المباريتين الماضييتين، ولكن أداء المنتخب سيء للغاية".

وواصل جمعة:" بالرغم من الظروف الصعبة التي تمر بمنتخب مصر بداية من الأجندة الدولية وموعد وصول اللاعبين المحترفيين إلى إصابة صلاح بكورونا، يجب أن يكون مستوي منتخب مصر أفضل من ذلك".

وكان قد علق حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر قائلا:" الأجندة الدولية، التى صعبت تجميع اللاعبين في وقت مبكر بمعسكر منتخب مصر، كلها كانت عوامل مهمة، أثرت على أداء الفريق".

وأوضح:" إصابة صلاح قبل 24 ساعة من بداية اللقاء، بالطبع أربكت حسابات المنتخب المصري".

وواصل:" إصرار اللاعبين على الفوز كان وراء الانتصار، ومحمد صلاح راسلنا قبل المباراة وكانت رسالته مؤثرة في نفوس اللاعبين وحثتهم على تحقيق الفوز".

تم نسخ الرابط