تربع علي عرش الإيرادات والإثارة والتشويق تسيطر علي أحداثه ويشهد عودة مني زكي بعد غياب أربع سنوات.. معلومات عن فيلم ”الصندوق الأسود”

جريدة الموجز

تصدر فيلم "الصندوق الأسود" محركات البحث خلال الفترة الماضية وذلك بالتزامن مع عرضه فى السينمات، وعقب تصريحات بطلة العمل الفنانة منى زكى، خلال استضافتها، أمس، فى برنامج "معكم" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى، وبعرض علي شاشة قنوات "سى بى سى".

وظهرت مني ذكي فى واحدة من إطلالاتها القليلة التي كشفت خلالها عن كواليس ورد فعل الجمهور تجاه فيلمها الجديد "الصندوق الأسود" الذى يشهد عودتها للسينما بعد غياب أربع سنوات.

حيث قالت أنها لم يكن لديها أى تردد فى المشاركة بالفيلم موضحة: "الأيام التى أبتعدت فيها عن العمل، كنت بايظة إنسانيا وكان واحشنى الشغل، ومبعرفش أعمل غيره، وأنا اشتغلت من وأنا عندى 13 سنة، وأنا مراهقة والفيلم ده بالنسبالي عودة قوية للسينما لأنه عمل محترم ومميز".

وأعربت مني عن سعادتها بالتعاون مع الفنان محمد فراج قائلة: "أنا بحبه من وقت قهوة سادة وانبسطت أوى أننا اشتغلنا سوا لأنه موهوب جدًا وشايفة أنه بيعمل حاجات مش متوقعة منه، وانبسطت كمان جدا مع مصطفى خاطر"، مضيفة: "كنا بنضرب بعض بجد فى الصندوق الأسود، وفى مرة محمد فراج دماغه ورمت زى "توم أند جيرى" بسبب ضربى له على رأسه بالمسدس".

وخلال الحلقة شاركها الفنان محمد فراجبطل الفيلم الإحتفال بردود الفعل حول الفيلم، وقال فراج إنه كان يتمنى أن يقف أمام منى زكى منذ بداية دخوله عالم التمثيل، واصفًا منى زكي إنها إنسانة تحترم عملها وتتقنه وتبحث فى كل تفصيلة فى دورها، مشيرًا إلي أنه شعر بردود فعل الجمهور على دوره "البلطجى" من خلال السوشيال ميديا، وظهر فراج خلال الحلقة بلحيته الطويلة التى اضطر إلى إطلاقها منذ عام بسبب دور يصوره حاليا.

وفى جزء من الحلقة قال محمود كامل مخرج فيلم "الصندوق الأسود" إنه استمتع بالعمل مع منى زكي ومحمد فراج ومصطفى خاطر، مؤكدًا أن العمل مختلف فى نهايته وهذا ما أعجب الجمهور.

وتجسد منى زكي خلال الأحداث دور "ياسمين" التي تفاجأ باقتحام غريبين لمنزلها في مهمة مصيرية لسرقة شيءٍ مهم، وتحاول الفرار منهما ولكن بلا جدوى، والفيلم من إخراج محمود كامل، وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر، أسماء جلال، وشريف سلامة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تشارك من خلالها منى زكي في فيلم إثارة مليء بالمطاردات، فقد سبق لها وأن خاضت هذه التجربة ولكن في أطر مختلفة ومتنوعة، من بينها فيلم "ولاد العم" مع كريم عبد العزيز وشريف منير، و"أسوار القمر" مع آسر ياسين وعمرو سعد، والذي خاضت فيه مطاردات شرسة وهي كفيفة، وفي إطار كوميدي شاركت منى زكي كريم عبد العزيز في مطاردات مثيرة في فيلم أبوعلى.

وبعد نجاح فيلم "الصندوق الأسود" ووصوله إلى أعلى الإيرادات بشكل يومى، تُحضر النجمة منى زكى لفيلم جديد برعاية المخرج هانى خليفة، ويتفقان حاليًا على الخطوط العريضة والتفاصيل النهائية للعمل قبل انطلاق تصويره، ومن المقرر أن تبدأ منى التصوير فيه بعد نهاية مشاهدها في مسلسلها الرمضانى المقبل "تقاطع طرق" للمخرج تامر محسن.

وتدور أحداث مسلسل "تقاطع طرق" في إطار اجتماعي ويناقش أزمة الخيانة الزوجية، حيث تتزوج بطلة العمل منى زكي من محمد ممدوح، بعد أن كانت تعمل مهندسة زراعية فى مزرعته، وتكتشف خيانته لها مع عائشة بن أحمد، إضافة إلى علمها بعمله فى تجارة مشبوهة فتنفصل عنه وتتزوج من محمد فراج وتتوالى الأحداث.

مسلسل تقاطع طرق، بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، محمد التاجي، ومايان السيد، وحنان يوسف، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف وإخراج تامر محسن، وتعود منى من خلاله للدراما التليفزيونية بعد غياب 4 أعوام، إذ قدمت آخر أعمالها من خلال مسلسل أفراح القبة، عام 2016.

يذكر أن المسلسل تعطل تصويره من قبل بسبب جائحة كورونا التى اجتاحت العالم أجمع، خاصة وأن المسلسل يضم عددًا كبيرًا من الفنانين الأجانب من أمريكا ودول أخرى، وأثناء التصوير اضطر هؤلاء الممثلين لمغادرة مصر، وهم مشاركين بشكل كبير فى الأحداث، كما أن حركة الطيران فى العالم كانت شبه معدومة، ولذلك اضطر صناع المسلسل لتوقف التصوير فترة ما، فضلاً عن أن الإجراءات الاحترازية فى مصر خوفًا على الممثلين، فكانت سبباً قوياً فى تأجيل المسلسل للعام الحالى.

تم نسخ الرابط