أبرزهن بريانكا شوبرا وأديل.. كل ما تريد معرفته عن كمامة النجمات الحريرية

كمامة حريرية
كمامة حريرية

مع استمرار وتزايد أزمة كورونا حول العالم يحرص المشاهير على ارتداء الكمامات في الأماكن العامة والحفاظ على إتباع الإجراءات الاحترازية وخاصة التباعد الاجتماعي مع الجمهور، ولهذا فهم يحاولون انتقاء الكمامة المميزة والغالية الثمن.

الأمر الذى أدى إلى ارتفاع شعبية أقنعة الوجه الحريرية بعد ارتداء كثير من المشاهير أبرزهم: بريانكا شوبرا وأديل ونينا دوبريف.

ولهذا فإن أقنعة الوجه الحريرية تمتلك جاذبية واضحة، إذ تصنع من حرير التوت بنسبة 100%، الذي يمنح القناع مظهرًا أنيقًا بسبب لمعته المميزة، فضلًا عن امتلاكه ميزات أخرى منها حلقات الأذن القابلة للتعديل وسلك الأنف وجيب مرشح لتوفير حماية إضافية.

وبالتالي نستعرض معكم كل ما تريد معرفته عن كمامة النجمات الحريرية:

= أديل .. ومع ارتداء مغنية البوب كمامة أو قناع وجه من الحرير خلال تقديمها حلقة جديدة في برنامج SNL، باتت هذه الأقنعة مطلب جماهيري لعشاق الموضة.

= بريانكا شوبرا.. التى ترتدي قناع المشاهير الحريري الذى لا يمتاز بخواص جمالية وحسب، وإنما صحية أيضًا، فالحرير لطيف على البشرة، ويعرف بامتلاكه خواص مضادة للبكتريا والميكروبات، إضافة إلى كونه مفيدا لمرضى الحساسية وأصحاب البشرة الحساسة.

= نينا دوبريف .. ترتدي كمامة حريرية تعزز القدرة على التنفس بسهولة، كما أنه لا يعوق الترطيب مثل بقية الأقنعة القطنية، وأثبت فعالية بالنسبة لمرتدي النظارات إذ لا يكثف البخار على أسطح النظارات مثل بقية الأقنعة الوقائية.

تم نسخ الرابط