محمد صلاح: فكرت في اعتزال الكرة وأنا في المقاولون وهذا الشخص منعني!

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف النجم المصري محمد صلاح أنه فكر في اعتزال كرة القدم حينما كان لاعبا في صفوف المقاولون العرب بسبب جلوسه على دكة البدلاء لفترات طويلة وعدم منحه الفرصة لكنه والده منعه من الاعتزال وطالبه بمزيد من الصبر والإصرار.

وجه محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، رسالة لجماهير الأهلي والزمالك قبل مواجهة نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم 27 نوفمبر الجاري، قائلا: "رسالتي لجماهير الأهلي والزمالك عليكم أن تستمعوا بالمباراة ولا تنجرفوا بأي شئ خارج حدود كرة القدم، تمتعوا باللعبة ليس أكثر من ذلك".

وأضاف: "بالطبع أنا سعيد بتأهل الأهلي والزمالك لنهائي دوري الأبطال، وأيضاً وصول بيراميدز لنهائي الكونفيدرالية رغم الخسارة، هذا الإنجاز سينعكس على منتخب مصر في المرحلة القادمة".

ووجه محمد صلاح الشكر للاتحاد المصري لكرة القدم على تكريمه بمناسبة فوزه بلقب الدوري الإنجليزي، مؤكداً أنه سعيد بأن التكريم يأتي من بلده التي بدأ فيها حلمه.

وواصل: "أنصح كل أب وأم ألا يقفوا في وجه أحلام أبنائهم، انظروا إلى قصتي فأنا كنت استيقظ فجرا في قرية صغيرة خارج القاهرة وأسافر مئات الكيلومترات لخوض تدريباتي".

واختتم صلاح صاحب الـ28 عاما: "أسرتي ساندتني ولولا هذا الدعم لما وصلت لأي شئ في كرة القدم أشكر جميع من ساندني ووقف بجواري".

قام اتحاد الكرة بتكريم محمد صلاح لاعب المنتخب و المحترف فى ليفربول ، على هامش معسكر المنتخب فى اطار الاستعداد لمباراتى توجو يومى 14 و 17 نوفمبر الجارى ، و اقيم الحفل فى احد فنادق التجمع الخامس .

وشهد الحفل حضور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والذى احتفى بالإنجازات الذى حققها محمد صلاح لاعب المنتخب و المحتر ف فى صفوف ليفربول الانجليزى ، ولايزال يحققها محمد صلاح مع فريقه الإنجليزى خلال الفترة السابقة وتحطيم العديد من الأرقام القياسية فى الدورى الانجليزى .

وأعرب وزير الرياضة خلال الحفل عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح للمنتخب الوطني خلال منافساتها المقبلة، مؤكداً ثقته الكاملة فى جهاز المنتخب الوطنى وجميع اللاعبين وتقديم كافة أنواع الدعم للمنتخب الوطني خلال الفترات المقبلة .

وأكد الدكتور أشرف صبحي أن صلاح أصبح رمزاً ونموذج للشباب المصري يحتذي به ، وهو ما يدفع وزارة الشباب والرياضة بدعم من القيادة السياسية نحو إكتشاف المزيد من المواهب المصرية دعماً للمنتخبات الوطنية ، مشيراً أنه نموذج الجيل وامتداد للأجيال السابقة التي تمتعت بالكثير من الموهبة مع تميز الجيل الحالي بوجود الاحتراف .

من جانبه قال عمرو الجنايني رئيس إتحاد الكرة أن صلاح صار بحق اللاعب التاريخي الكرة المصرية بعدما تغني به العالم وأصبح قدوة للشباب والنشء من مختلف دول العالم

تم نسخ الرابط