مدرب إنجلترا السابق: صلاح أفضل من ميسي ورونالدو

صلاح
صلاح

اشاد السويدي سفين جوران إريكسون مدرب إنجلترا الأسبق، مساء اليوم الأربعاء، بالمصري محمد صلاح نجم ليفربول، بعد تألقه مع الريدز على مدار المواسم الأخيرة.

وقال إريكسون في تصريحات لقناة الأهلي: "التجارب العربية في الدوري الإنجليزي جيدة، كلهم مميزين لكن محمد صلاح من معدن مختلف على المستوى الفني والإنساني، رغم أنني لم أتعامل معه لكن أرى ذلك في تعامله مع الجماهير وتصريحاته الصحفية. صلاح يقدم كل ما لديه كلاعب كرة وكإنسان".

وأضاف: "صلاح يعد أحد أفضل 3 لاعبين في العالم، وإن كان لدي فريق اليوم من المؤكد سوف أضمه لي مهما كان السعر قبل رونالدو وميسي ونيمار وزلاتان، وعندما يكون لديك صلاح في الفريق يكون لديك كل شيء".

وواصل: "لا اعتقد أن صلاح لديه مشكلة في الانتقال لأي ناد جديد، لكن اللعب في الوقت الحالي لليفربول أو ريال مدريد أو يوفنتوس أو غيرهم هو الأفضل، ليس فقط على المنافسة المحلية ولكن على المنافسة الدولية ولقب دوري الأبطال تحديدا".

واستكمل: "محمد صلاح سعيد ماديا ومستقر في ليفربول، ويستحق كل الأموال التي تدفع فيه، لا أعرف ما يريده سواء بالرحيل أو البقاء فهو الأفضل، أتمنى أن يستمر في ليفربول لكن إذا فضل تغيير فريقه عليه أن يختار فريق كبير وهذه نصيحتي".

وأتم: "في السابق كان آرسنال يتنافس على لقب الدوري مع مانشستر يونايتد وكانا مرشحين دائمين للقب أما الآن فهناك فرق أخرى، اعتقد أن آرسنال غير قادر على التتويج باللقب هذا الموسم رغم امتلاكهم لمدرب جيد جدا، كما أنني أرى ليفربول مرشحا للقب لكن علينا الانتظار لنرى ما سيحدث في المستقبل".

تم نسخ الرابط