آخر تطورات إصابة ثنائي الزمالك وفرص لحاقهم بنهائي القرن

محمد عبد الشافي
محمد عبد الشافي

واصل عمر السعيد ومحمد عبدالشافي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من الجهاز الطبي للفريق بقيادة محمد أسامة، على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقامة حالياً على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخضع الثنائي لمجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم، وذلك ضمن البرنامج الموضوع لهما، حيث تعرض عبد الشافي للإصابة في الترقوة، والسعيد بالعضلة الخلفية.

وكان الفريق قد استأنف تدريباته اليوم عقب فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب مباراة الرجاء المغربي و التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

حرص مدحت عبدالهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة فنية سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق المقامة حالياً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وحرص عبد الهادي على توجيه الشكر للاعبين بعد الصعود إلى المباراة النهائية لبطولة دوري ابطال إفريقيا على حساب الرجاء المغربي، في الوقت الذي طالبهم بضرورة التركيز فقط على الفوز بالبطولة لإسعاد الملايين من الجماهير البيضاء.

ويقود مدحت عبدالهادي مدرب الفريق التدريبات اليوم نظرا لحصول البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق على إجازة.

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لفقرة بدنية قوية على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقامة حالياً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهد المران التركيز على الجانب البدني ثم الفني، حيث خضع لاعبو الأبيض إلى أكثر من فقرة فنية خاصة، شملت اللعب بشكل سريع من لمسة واحدة، بالإضافة إلى تنفيذ اكثر من فكرة فنية خلال التدريبات استعدادا للمباريات المقبلة.

وكان الفريق قد استأنف تدريباته اليوم عقب فترة الراحة التي حصل عليها عقب مباراة الرجاء المغربي و التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتصعيد الثنائي أحمد نادر السيد من مواليد 2003 ومحمد قنديل من مواليد 99 من قطاع الناشئين بالنادي ، للإنضمام إلى التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة .

وتواجد ثنائي حراسة المرمى في تدريبات الفريق تحت قيادة عمرو عبدالسلام، في ظل انضمام محمد أبو جبل إلى معسكر المنتخب الأول ومحمد صبحي للمنتخب الأوليمبي.

وخضع الحراس لمجموعة من التدريبات البدنية والفنية تحت قيادة عبد السلام، حيث قام بالتركيز على الجانب البدني، بالإضافة لعمل بعض التدريبات الفنية الأخرى.

في السياق ذاته، خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، وذلك قبل انطلاق التدريبات الجماعية المقامة حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وقام الجهاز الطبي للفريق بقيادة محمد أسامة، بالاطمئنان على حالة اللاعبين، في اليوم الأول من التدريبات الجماعية للفريق عقب انتهاء فترة الراحة.

ويستعد الفارس الأبيض، لخوض المباريات المقبلة سواء ببطولة كأس مصر أمام إف سي مصر، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للبطولة، المقرر إقامته في الحادي والعشرين من نوفمبر المقبل.

كما يرتبط الفريق بخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره النادي الأهلي بالمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها في السابع والعشرين من ذات الشهر.

تم نسخ الرابط