«ملحقوش يتهنوا».. البحر يلتهم عروسان في شهر العسل

غرق عروسان وهما في
غرق عروسان وهما في شهر العسل

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، واقعة صادمة أثارت الجدل على المنصات بعد انتشارها بسرعة البرق والتى تدور حول غرق عروسان وهما في شهر العسل.

الأمر الذى وقع كالصاعقة على عائلاتهم حيث تبددت الأفراح بأحزان عميقة على فقدان الزوجين بطريقة مأساوية على احد شواطئ منتجع كاريبي.

علمًا أن العروسان متزوجان حديثًا، وسافرا من "نيويورك" لقضاء شهر العسل في منتجع "كاريبي"، وبعد أيام قليلة من الزواج وقضاء عطلاتهما توفي الزوجين غرقًا.

من ناحيته، علق "مقبول مالك" والد العريس ، إن نجله «محمد» البالغ من العمر 35 عامًا وكان يعمل محاميًا ، هو وعروسه الدكتورة "نور شاه " صاحبة الـ 29 عامًا ، كانا يسبحان بالقرب من منتجع جزر تركس وكايكوس، عندما سحبتهما الأمواج العالية والقوية.

وأضاف الأب أن الشهود سحبوا الزوجين من الماء وأجروا عملية الإنعاش القلبي الرئوي، لكنهما ماتا في مكان الحادث، وكان الزوجان قد تزوجا قبل أربعة أيام في إيست ميدو ، نيويورك، واصفًا شعوره بأنها خسارة مدمرة، وصدمة لا تصدق، ومأساة كبيرة عندما تضطر إلى وضع زوجين في جنازة مشتركة، وأكد متحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية الوفيات.

اللافت للنظر أن الأب انتقد المنتجع "كومو باروت كاي" لفشله في نشر إشارات تحذير حول الانحدار الذي يحتمل أن يكون خطيرًا، وقال "كريس أورليكوفسكي" المتحدث باسم فنادق ومنتجعات كومو، إن مسؤولي الشركة "حزينون للغاية من الحادث المأساوي"، موضحًا أن الشركة تتعاون مع التحقيق.

تم نسخ الرابط