مواقف كوميدية تجمع محمد هنيدي وعارفة عبد الرسول في ”النمس والأنس”.. إليك التفاصيل

جريدة الموجز

تنتظر الفنانة عارفة عبد الرسول طرح فيلمها الجديد "النمس والأنس" بدور العرض فهو حاليًا في مرحلة المونتاج الأخيرة استعدادًا لعرضه قرببًا، وتجسد عارفة ضمن أحداث الفيلم شخصية والدة بطل العمل الفنان محمد هنيدي ويحدث بينهما العديد من المواقف الكوميدية.
يشارك في بطولة "النمس والإنس" بجانب الفنان محمد هنيدى، نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم منة شلبى، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومى فؤاد، محمود حافظ، وغيرهم إضافة لظهور أكثر من فنان كضيف شرف والعمل من إخراج شريف عرفة وتدور أحداثه فى إطار كوميدي.
من جانب آخر تعاقدت عارفة عبد الرسول مؤخراً علي المشاركة في مسلسل "موسى" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، ومن المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضانى المقبل، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وتجرى الشركة حاليًا التعاقد مع باقي فريق العمل خاصة أن المسلسل ملىء بالشخصيات المؤثرة في الأحداث، لاسيما أن العمل يدور في اطار من الإثارة والتشويق.
وخلال الفترة الماضية تعاقدت الشركة المنتجة مع كلًا من محمد رمضان، سمية الخشاب، صبرى فواز، رياض الخولى، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، وضياء عبد الخالق، حيث يتبقى شخصيتين رئيستين، من المقرر أن يتم الإعلان عنهم خلال الأيام المقبلة.
وفى نفس السياق، يعقد فريق عمل مسلسل "موسي" جلسات عمل مكثفة للوقوف على التفاصيل المبدئية للشخصيات والملابس والديكورات، وذلك من أجل وضع موعد مبدئى للبدء في تصوير العمل، الذى تدور أحداثه في إطار تشويقى.

تم نسخ الرابط