الأهلي يعلن اقتراب لاعبان في صفوفه للبنك الأهلي

الأهلي
الأهلي

كشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، آخر التطورات الخاصة بعدد من لاعبي الأحمر الذين ستتم إعارتهم أو العائدين لقيدهم في الموسم الجديد.

وقال أمير توفيق في تصريحات لقناة الأهلي: "محمد فخري بات قريبا جدا من الانتقال لصفوف البنك الأهلي معارا، وكذلك شادي رضوان، لكن الأخير صفقته متأخرة بعض الشيء، فهناك بعض الرتوش يجري الانتهاء منها ومتوقع انتهاء الصفقة".

وأضاف: "نستفيد من الإعارات التي نقوم بها على المستويين الفني والمادي، فهذا الأمر يمنح اللاعبين خبرات كبيرة من المشاركة بالدوري الممتاز، ويمنحنا أريحية كبيرة في استعادتهم للاستفادة منهم مرة ثانية، مثل قرارنا بعودة الرباعي المعار ناصر ماهر ومحمد شريف وصلاح محسن وأكرم توفيق"

وكشف أمير: "كنا نرغب في استعادة عمار حمدي، لكننا فضلنا احترام رغبته في الخروج للإعارة من جديد، من أجل المشاركة في المباريات والمنافسة على التواجد في منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في الأولمبياد المقبلة".

وأكد: "فرص أحمد ريان في العودة لا تزال قائمة، لم نحسم بعد قراره بشأن العودة أو الموافقة على العروض التي وصلته وخروجه مجددا، بعدما لعب على سبيل الإعارة للجونة الموسمين الماضيين".

وواصل مدير التعاقدات بالنادي الأهلي: "هناك تقييم لموقف محمد عبد المنعم قلب الدفاع من قبل المدير الفني بيتسو موسيماني، ما بين استمراره في الإعارة لسموحة أو العودة للفريق من جديد".

وختم: "أحمد حمدي عبد القادر أمامه مستقبل كبير، فهو يملك إمكانيات فنية عالية، بعدما اكتسب خبرات كبيرة من احترافه بأوروبا. في الوقت الحالي يملك عرضين للإعارة، والقرار النهائي في يد المدير الفني".

تم نسخ الرابط