”موت وخراب ديار”.. ميلانيا تطلب الطلاق من ترامب.. وتقبض مبلغ خرافي بعد خروجه من الرئاسة

ميلانيا وترامب
ميلانيا وترامب

ما أن يخرج دونالد ترامب الرئيس المنتهية ولايته من البيت الأبيض تاركا كرسي الرئاسة للرئيس الجديد جو بايدن حتي تطلب ميلانيا الطلاق من زوجها دونالد ترامب، حيث أكدت شخصيات مقربة من ميلانيا ان الحياة الزوجية بين ترامب وميلانيا تكاد تكون انتهت لكنها كانت تنتظر حتي يخرج ترامب من الرئاسة لتنهي إجراءات الطلاق وتأخذ مستحقاتها كاملة.

وقالت المصادر إن ميلانيا ترامب أعادت التفاوض بشأن اتفاق ما قبل الزواج قبل أن تنضم إلى زوجها في واشنطن أثناء الانتخابات الأمريكية.

وحال انتهاء الزواج بطلاق ميلانيا، فسوف تحصل - حسب ما قدرته محامية الطلاق، جاكلين نيومان علي حوالي 50 مليون دولار أمريكي- وهو مبلغ أكبر بكثير مما جنته زوجتاه السابقتان،

فكما ستحصل ميلانيا حال إتمام الطلاق علي الملايين من الدولارت، فقد سبقتها زوجتا ترامب الأولي والثانية في الحصول علي تعويضات لإنهاء الطلاق.

فقد انتهي زواج ترامب من زوجته الأولي من العارضة التشيكية إيفانا زيلنيكوفا، رسميًا بالطلاق في عام 1992 بعد أن أنجبا ثلاثة أبناء، هم: دونالد جونيور وإيفانكا وإريك، وجميعهم لعبوا أدوارًا عامة خلال فترة رئاسة ترامب، وقد حصلت زوجة ترامب الأولى، البالغة من العمر 71 عامًا، على 14 مليون دولار، وقصرًا في ولاية كونيتيكت وشقة في ترامب بلازا في إطار صفقة طلاقهما.

كما تزوج ترامب مرة ثانية من الممثلة مارلا مابلز عام 1993، حيث أنجبت له ابنته تيفاني، لكن انفصل الزوجان عام 1999، وتلقت زوجته الثانية مابلز، البالغة من العمر الآن 57 عامًا، تسوية بقيمة 2 مليون دولار.

تم نسخ الرابط