”تحت السيطرة” كان سبب تعارفهم وهذه حقيقة خلافهم على ”الريد كاربت” في مهرجان الجونة ولهذا السبب قررا تأجيل موعد الزفاف.. أسرار من حياة الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي

جريدة الموجز

أستطاع الثنائي محمد فراج وخطيبته بسنت شوقي خطف الأنظار بعد ظهورهم لأول مرة معًا في لقاء تليفزيوني من خلال برنامج "It's Show Time" الذي يعرض على شاشة قنوات "سي بي سي"، وخلال اللقاء تحدث فراج عن أولى خطواته في عالم الفن، موضحًا أنه يعتبر فيلم "ألف مبروك" بمثابة الإنطلاقة الحقيقية لمعرفة الجمهور به، خاصة وأنه يحب الفنان أحمد حلمي للغاية، قائلًا: "أنا بحب حلمي جدًا من قبل ما اشتغل معه، وأول يوم تصوير كانت ركبي بتخبط في بعض ومنمتش قبلها بيومين من التوتر، صحيح من ساعتها متقابلناش في الشغل تاني سوا، بس الفيلم ده والمشهد اللي علمته في مسلسل الجماعة الجزء الأول فرقوا معايا في مسيرتي جدًا".

كما قال فراج أنه من المقرر إقامة حفل زفافهما قبل نهاية العام الجارى، مشيرًا إلى أن تأجيل الزواج حتى الآن يعود لعدة أسباب، وانشغاله بالتصوير فى الفترة الحالية كان أحد أسباب تأجيل الزواج، وقالت بسنت شوقى مازحة، إن "ذقن" خطيبها من أهم عوامل تأجيل الفرح، إلى جانب جائحة كورونا.

وصرحت الفنانة بسنت شوقى إنها تعرفت على محمد فراج منذ خمس سنوات، وكان أول لقاء بينهما فى عيد ميلاد أحد أصدقائهم، ثم التقيا بعد ذلك فى كواليس تصوير مسلسل "تحت السيطرة"، بينما قال فراج إن أكثر صفة يحبها فى بسنت هي إنها رقيقة، وأكتر شيء يكرهه هو أنها بتنفعل بسرعة جدًا وتهدى ببطء شديد جدًا.

وعن صفات خطيبها قالت بسنت: "أكتر حاجة بحبها فى فراج طيبته وحنيته، وأكتر حاجة مش بحبها هي عصبيته، وأنا كنت مبسوطة جدًا بدوره فى فيلم الممر وبقيت فخورة أكتر لما الرئيس السيسى كرمه".

وخلال الفترة الماضية تم تداول مقطع فيديو على هامش مهرجان الجونة السينمائي الدولي للنجم محمد فراج وخطيبته الفنانة بسنت شوقي، تظهر الأخيرة فيه وهي منفعلة، ما جعل البعض يُشار إلى خلاف حدث بينهما، ولتوضيح تفاصيل الواقعة قالت بسنت: "والله ما كان في حاجة، النور كان هيضلم وكنا مستعجلين وداخلين آخر ناس، والمفروض يبقى في حد بيساعدني في إني أشيل الموبايل وحاجات كتيرة أوي، فمش عارفة أحط الحاجات دي فين، فروحت رميت الموبايل، فالناس عملوا سيناريو وحوار".

بسنت شوقي وُلدت في القاهرة ودرست إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية، فهي تعشق التمثيل لذلك عملت على احتراف الفن والوصول لحلمها بكل الطرق، وحتي تنال شهرة سافرت في عام 2009 إلى الأرجنتين للمشاركة ببرنامج Fear Factor Xtreme.

وفي عام 2011 بدأت أولي خطواتها الفنية من خلال العرض المسرحي "حكاوي التحرير" عقب ثورة يناير، وذلك مع المخرجة سندس شبايك، كما أنها التحقت بورشة تدريبية للتمثيل مع بعض الممثلين الصاعدي.

وفي العام التالي سافرت بسنت للولايات المتحدة الأمريكية لدراسة التمثيل هناك في ستوديو ماجي فلانيجان بنيويورك، ومن جديد عادت لمصر، ونفذت أول أدوارها في السينما من خلال فيلم "اسرار عائلية"، وشهد عام 2015 ظهور بسنت شوقي في عملين دفعة واحدة، وهما "تحت السيطرة" و"استيفا"، أما أشهر أدوراها على الإطلاق، فكان عبر مسلسل "سقوط حر"، وظهرت خلاله في شخصية مريضة نفسية، ومن هنا توالت أعمالها الفنية.

تم نسخ الرابط