بيرهوف يرفض الانتقادات الموجهة للمنتخب الألماني

بيرهوف
بيرهوف

أبدى أوليفير بيرهوف مدير المنتخب الألماني لكرة القدم، عدم رضاه عن الانتقادات التي يتلقاها الفريق بشأن النتائج المتواضعة مؤكدا أن اللاعبين الشباب يبذلون قصارى جهدهم ويؤدون بشكل جيد مع المنتخب.

ويواجه المنتخب الألماني نظيره التشيكي يوم الأربعاء المقبل، قبل أن يواجه كل من أوكرانيا وإسبانيا في دوري الأمم الأوروبية، في الوقت الذي حقق فيه فوزا واحدة من خمسة مباريات خلال العام الجاري، فيما تعادل في أربعة مباريات.

وأدى ذلك إلى انتقادات عديدة ليواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، لكن مدير اتحاد اللعبة قال في حوار طويل بمؤتمر صحفي عبر الفيديو، إنه ليس سعيدا بنبرة النقاش وطالب بمزيد من الاحترام.

وأضاف: "نحن في وضع جيد ونكسب الكثير من الأموال، لكنهم في النهاية بشر".

وأكد المهاجم السابق أن لاعبي المنتخب الألماني غاضبون بشأن النتائج في الفترة الأخيرة، لكنهم سيقاومون ولن يتخذوا الطريق السهل.

وتابع بيرهوف: "لقد كسب اللاعبون ثقتنا وسيدفعون الثمن"، داعيًا إلى أن يكون التركيز على "ما سيتم تحقيقه وليس ما لن يتحقق".

وأقر بيرهوف بان تحقيق الانتصارات سيكون مهما لإنهاء العام الذي شابه أزمة فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض كوفيد -19، وذلك قبل المشاركة في أمم أوروبا، فيما لازال بإمكان الفريق تصدر مجموعته ببطولة دوري الأمم الأوروبية للوصول إلى المرحلة النهائية منها في عام 2021.

واختتم بيرهوف: "الأمر يتعلق فقط بالنتائج على أرض الملعب، نحتاج لأن نؤدي بشكل جيد، ونحتاج لأن نكون حاضرين"، داعيا إلى تحقيق النجاح بنهاية العام.

تم نسخ الرابط