30 دقيقة.. رحيم سترلينج يهدر هدف التعادل للسيتي في شباك ليفربول

سترلينج
سترلينج

مرت نصف ساعة من مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب "الاتحاد"، ومازالت النتي جة تقدم ليفربول بهدف دون رد،وذلك ضمن فعاليات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وسجل محمد صلاح الهدف الأول في اللقاء من ركلة جزاء في الدقيقة 12 من زمن اللقاء.

وشهدت النصف ساعة الأولى، ضغط متواصل من فريق ليفربول على السيتي، كاد أن يترجمها روبرتو فيرمينيو مهاجم الريدز، لهدف في الدقيقة الأولى، لولا تألق إيدرسون حارس مرمي السيتي، ولكن سيطر السيتي على الكرة إلي حد ما بعد تسجيل صلاح هدف التقدم، كاد أن يترجمها سترلينج في الدقيقة 24، لولا تألق أليسون بيكر حارس مرمي ليفربول.

وجاء تشكيل ليفربول كالاتي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ماتيب، جوميز، أرنولد، روبرتسون.

خط الوسط: هندرسون، فينالدوم، جوتا

خط الهجوم: ماني، محمد صلاح، فيرمينيو

بينما جاء تشكيل السيتي كالاتي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: دياز، لابورت، كانسيلو، ووكر.

خط الوسط: رودري، فودين، دي بروين.

خط الهجوم: توريس، خيسوس، ستيرلينج.

ويتصدر ليفربول صدارة الدوري برصيد 16 نقطة، بينما يتواجد مانشستر سيتي في المركز العاشر على جدول الترتيب برصيد 11 نقطة.

ونال ليفربول بطل الدوري الموسم الماضي دفعة قوية بعدما تدك شباك أتالانتا في دوري أبطال أوروبا بدور المجموعات بخماسية دون رد خارج الديار، وقبلها تفوق على وست هام يونايتد بثنائية مقابل هدف.

الليفر حقق 5 انتصارات متتالية في البطولات التي يشارك فيها، رغم الظروف التي مر بها من غيابات في الخط الخلفي للفريق، إلا أنه نجح في معالجة هذا النقص بخبرة مدربه ولاعبيه، وفي هذا اللقاء يدرك صعوبة الخصم ولكن سيقاتل بكل قوة من أجل تكرار سيناريو الموسم الماضي في الدور الأول “مباراة الإياب” بعدما انتصر على السيتي بثلاثية لهدف.

في المقابل، يقدم السيتي مستوى مميز في دوري الأبطال، مقارنة بالدوري الإنجليزي، ولكن يرغب بأن يستعيد مستواه مجددًا وينسخ الأداء الأوروبي في المسابقة المحلي من جديد وبشكل أسرع من ذي قبل من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب.

كتيبة المدير الفني بيب جوارديولا تعلم صعوبة الخصم والحالة المميزة التي يمر بها، ولكن هو الأخر في حال أفضل من قبل، لذا يريد استعادة التوازن في مسابقة الدوري، وقد يعزز من ذلك حماسه الكبير لتفادي الهزيمة حتى لا يتبدد أماله في التقدم والمنافسة على اللقب.

تم نسخ الرابط