جوارديولا: ليفربول فريق لا يصدق.. والأقرب للقب البريميرليج

جوارديولا
جوارديولا

تحدث الإسباني بيب جوراديولا المدير الفني للسيتي عن مواجهة ليفربول المرتقبة بين الفريقين الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي

وقال جوراديولا: "ليفربول يبقى فريقا لا يصدق، كل لاعب عندهم يعرف ما يتوجب عليه فعله، ويمكن النظر لنتيجتهم أمام أتالانتا، فهذا فريق واجهناه في الموسم الماضي ونعرف مدى صعوبة التغلب عليه، وقاموا بذلك، ليفربول يبقى من فرق القمة".

واستكمل: "ليفربول هو المرشح الأبرز للقب البريميرليج، لكن مع الوباء الوضع مختلف، أرى فرقا أخرى قوية، ليستر حافظ على مستواه من الموسم الماضي، آرسنال اتخذ خطوة كبيرة للأمام لكي يصبح مرشحًا، وتوتنهام مورينيو بات يملك الفريق الذي يريده".

واسترسل: "تشيلسي من البداية يتمتع بالثبات ويملك قائمة كبير لتدوير أفضل اللاعبين، أما يونايتد فلا يمر حاليًا بأفضل أحواله، لكن رأينا جودتهم الموسم الماضي، عانينا أمامهم في النتائج ويتمتعون بالسرعة والفاعلية الهجومية".

وأردف: "أعتقد أن الموسم الجاري سيشهد بروز فرق عدة، ومن المهم بلوغ آخر 5 أو 10 مباريات وأنت تقاتل على اللقب، نأمل أن نكون هناك وأن نصل للنهاية بفرصة للقتال على اللقب".

وبسؤاله عن إمكانية تحطيم الأرقام في حصد النقاط أجاب: "الأمر الأهم هو الفوز باللقب، ليس مهما بأي عدد من النقاط، ولا أعرف ما سيحدث، لا يبدو أن فريقا واحدا سيحصد الكثير من النقاط... علينا التركيز على أنفسنا في تطوير الأمور التي نحتاج إليها، ومحاولة تحقيق الانتصارات".

تم نسخ الرابط