بالأسماء والصور.. قائمة النجوم الذين أصيبوا بفيروس ”كورونا” في مهرجان الجونة

جريدة الموجز

أصيب العديد من نجوم الفن والمجتمع بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 عقب مشاركتهم في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة، مطالبين أصدقائهم الذين خالطوهم بإجرائهم مسحات للتأكد من عدم إصابتهم بكورونا.

"الموجز" يرصد لكم قائمة الفنانين المصابين بفيروس "كورونا" بعد عودتهم من مهرجان الجونة:ـ

أمينة خليل

أعلنت الفنانة أمينة خليل، عن شفائها من فيروس كورونا، الذي كانت قد أصيبت به خلال الفترة الماضية، موضحة أنها كانت تجربة صعبة للغاية.

وقالت خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي: "أنا جالي كورونا والحمد الله قومت منها".

وكتبت "أمينة": "عايزة أقولكم وأصلحلكم اي معلومة أنا معنديش كورونا دلوقتي أنا كان عندي كورونا أول الشهر، وقعدت وقتها 14 يوم معزولة في البيت، وبعدها عملت كذا بي سي أر والحمد الله كلهم طلعوا سلبي، وعشان كده أنا دلوقتي موجودة في المهرجان، فلكل الناس اللي بتطلع عليا إشاعات بأن أنا واحدة مستهترة وجايه المهرجان، ده مش شبهي وعمري ما هعمل كدهى أبداً".

نشوى مصطفى

وكشفت الفنانة نشوى مصطفى عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وكتبت: "ادعولي عملت أشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعة وللأسف كورونا، اي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت أرجوكم يعمل تحليل، لو سمحتم الموضوع مش سهل ما تستهونوش.. خلوا بالكم الكورونا رجعت بشدة، ألم رهيب ربنا ما يكتبه على عدو ولا حبيب، ربنا يحافظ عليكم يارب، ادعولي".

زينب غريب

وأعلنت الفنانة الشابة زينب غريب إصابتها بفيروس كورونا المستجد فور عودتها من مهرجان الجونة السينمائي وذلك عبر رسالة على صفحتها الخاصة على تطبيق الصور والفديوهات الأشهر إنستجرام.

وقالت زينب غريب: "اي حد تم التعامل معايا مباشرة، ياريت ياخد الاحتياطات اللازمة.. أتمنى الناس كلها تكون بخير".

سارة عبد الرحمن

كما كشفت الفنانة سارة عبد الرحمن عن إصابتها هي الأخرى بفيروس كورونا المستجد بعد عودتها من مهرجان الجونة السينمائي الرابع.

وكتبت سارة قائلة: "أنا عملت تحاليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف.. يارب يهون على اي حد عنده أو عندها كورونا ويارب يشفي الكل".

مطرب الراب "ويجز"

أعلن المطرب ويجز إصابته بفيروس كورونا المستجد خلال تواجده في مدينة الجونة، مطالباً كل من خالطه خلال الفترة الماضية بأن يعزل نفسه ويجري التحاليل اللازمة.

وقال عبر خاصية الاستوري على "إنستجرام": "يا جماعة أنا حللت كورونا وطلع إيجابي، أنا في الجونة بقالي فترة.. احتكيت بناس كثير، فأرجوكم أي حد احتك بي في الفترة دي يعزل نفسه ويحلل، وربنا يعافينا جميعاً".

ريم العدل

وعقب عودتها مباشرة من الحفل الختامي لمهرجان الجونة، كشفت مصممة الملابس ريم العدل عن اصابتها بفيروس كورونا عبر حسابها الشخصي على موقع فيس بوك.

وكتبت "ريم": "رغم إني معنديش اي أعراض خالص، ولأن الاحتياط واجب ومسئولية في الظروف دي، عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف، كلنا لازم نعمل تحليل احتياطي يا جماعة، ربنا يسلم الجميع".

بسمة

تداول رواد السويشال ميديا أنباء تفيد بإصابة الفنانة بسمة بفيروس كورونا وتخضع حالياً للعزل المنزلي، وذلك بعد مشاركتها في فعاليات مهرجان الجونة، ولكنها لم تعلن حتى الآن عن إصابتها بكورونا.

تم نسخ الرابط