الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 7 يوليو 2024 03:43 مـ 1 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

محمود عبد المغني يتعاقد علي المشاركة في ”حلوة الدنيا سكر” أمام هنا الزاهد

محمود عبد المغني
محمود عبد المغني

تعاقد الفنان محمود عبد المغني مؤخراً علي المشاركة في إحدى حكايات مسلسل "حلوة الدنيا سكر" الذي تقوم ببطولته الفنانة هنا الزاهد وتدور فكرة المسلسل الذي ينتمي إلى نوعية أعمال الـ ٤٥ حلقة فى إطار اجتماعي كوميدي، وهو عبارة عن تسع قصص مختلفة، كل قصة تعرض في خمس حلقات متصلة ولكل قصة فريق عمل مختلف مع وجود هنا الزاهد في جميع القصص بأحداث المسلسل.
من جانب آخر أنتهي عبد المغني مؤخراً من تصوير جميع مشاهده في مسلسل "خيط حرير" الذي الذي يعرض حاليًا علي الشاشات ويجسد خلال الأحداث دور مدير أعمال مي عز الدين وستحدث بينهما العديد من المفارقات.
تدور أحداث مسلسل "خيط حرير" في إطار اجتماعي تشويقي ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم محمود عبدالمغني، سوسن بدر، نيكولا معوض، مى سليم، هنادي مهنى، أحمد خليل، يوسف عثمان، محمد سليمان، صفاء الطوخى، ولاء الشريف، حنان سليمان، أحمد صيام، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج ابراهيم فخر.
يذكر أنه شارك في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "سلطانة المعز" الذي قامت ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق، ونخبة كبيرة من نجوم الفن منهم محمد حاتم، ومحمود البزاوي، ونسرين أمين، ودينا، وغيرهم وهو من إخراج محمد بكير، وتأليف إياد إبراهيم.

nawy