يوفنتوس يتقدم على بطل المجر بهدف موراتا في الشوط الأول

يوفنتوس
يوفنتوس

أنهى يوفنتوس الإيطالى الشوط الأول من مواجهة مضيفه فرينكفاروزى المجرى متقدما بهدف دون مقابل، فى المباراة المقامة على ملعب "بوشكاش آرينا"، فى إطار الجولة الثالثة من المجموعة السابعة من دور المجموعات، من دوري أبطال أوروبا.

سجل الإسبانى ألفارو موراتا هدف اليوفى فى الدقيقة السابعة من انطلاق المباراة.

وكان فريق السيدة العجوز قد سقط في فخ الهزيمة بهدفين دون رد من برشلونة الإسبانى في الجولة الماضية من البطولة.

ورغم هزيمة يوفنتوس من برشلونة في الجولة الماضية من البطولة، مما أدى إلى توقفه عن المكرز الثانى ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، إلا أنه يمتلك حظوظا أكبر من مضيفه للفوز في مباراة الليلة بعد استعادته لنجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو، الذى سجل هدفين في فوز اليوفى على سبيزيا في مباراة الجولة السادسة من الدوري الإيطالي، عندما حل بديلا لباولو ديبالا في الدقيقة 56 من عمر المباراة، ليلة الأحد الماضية.

ويحتاج يوفنتوس للفوز بمباراة الليلة لاقتناص ثلاث نقاط ثمينة كبير لينافس خصمه الإسبانى علي صدارة المجموعة والاقتراب من التأهل لدور الـ 16. علي الجانب الآخر يدخل فيرينكفاروزى المجري المباراة متحفزا لخصمه القوى.

ويأمل الفريق المجري فى استغلال عامل الأرض، بالإضافة إلى الحالة النفسية السيئة للسيدة العجوز بعد الهزيمة من برشلونة فى الجولة الماضية، لتحقيق نتيجة إيجابية جيدة يرفع بها رصيده من أجل التأهل لدور الـ 16.

تم نسخ الرابط