حافلة الزمالك تغادر الفندق إلي ستاد القاهرة لمواجهة الرجاء المغربي

الزمالك
الزمالك

غادرت حافلة الزمالك، فندق إقامة الفريق بمصر الجديدة حيث توجه الأبيض إلى ستاد القاهرة الدولى، من أجل مواجهة الرجاء المغربى، فى المباراة المقرر إنطلاقها فى التاسعة من مساء اليوم، الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولى، فى إياب دور نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، والتى يسعى خلالها الأبيض لتحقيق الفوز للتأهل للنهائى الإفريقى.

وكان الزمالك قد تفوق على الرجاء، في مباراة الذهاب بمركب محمد الخامس، بهدف دون رد، سجله المغربي أشرف بن شرقي مهاجم الفريق الأبيض.

وأزاحت بعض التقارير الإعلامية المغربية، الستار، عن تشكيل فريق الرجاء لمباراة الزمالك مساء اليوم الأربعاء في إياب الدور نصف النهائي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وبحسب موقع le 360 المغربي سيكون غياب أنس الزنيتي، الحارس الأول للرجاء الرياضي، الأكثر ضررا في صفوف الفريق الأخضر لما يمثله من مصدر أمان في التشكيلة الأساسية، حيث سيعول جمال سلامي على محمد بوعميرة الحارس الثاني في الفريق الأخضر.


وأمام محمد بوعميرة، ينتظر أن يشرك جمال سلامي الليبي سند الورفلي وبدر بانون والكاميروني فابريس نغاه وعبدالرحيم شاكير كظهيرين، وفي الوسط الدفاعي عمر العرجون والكونغولي فابريس نغوما، وأمامهما سفيان رحيمي وعبدالإله الحافيظي و محسن متولي والمهاجم محمود بنحليب.

وسيلعب الفائز من هذا اللقاء مع النادي الأهلي الذي وصل إلى نهائي البطولة بعد أن تمكن من الإطاحة بنادي الوداد الرياضي المغربي.

تم نسخ الرابط