بالأسماء..  أشهر الفنانين الذين أعلنوا التصويت لترامب فى الانتخابات الأمريكية

ترامب
ترامب

فى ترقب كبير تتجه أنظار العالم أجمع حول الانتخابات الرئاسية الأمريكية، وجولتها الشرسة بين المرشحين دونالد ترامب الرئيس الحالي للولايات المتحدة الأمريكية، والمنافس له جو بايدن نائب الرئيس السابق، ووسط هذه المنافسة الشرسة انقسم مشاهير هوليوود، فمنهم من ساند المرشح الرئاسي جو بايدن وحزبه الديمقراطي، ومنهم من أعلن مساندته للرئيس الحالي دونالد ترامب في الانتخابات الحالية.

وجاء الممثل جون فويت، والد الممثلة أنجلينا جولي، والذي عرف بأدوار كثيرة في السبعينات والثمانينات، على رأس المساندين لترامب.

ونشر فيديو على حسابه الشخصي بتويتر قال فيه: "أرضنا في خطر إذا تركنها للمفكرين الليبراليين"، وفق صحيفة "لوس أنجلوس تايمز".

كما أثار نجما "الراب" السود، ليل واين وليل بامب، جدلًا بمساندتهم لترامب، فى الوقت الذى وقف فيه معظم المشاهير السود مع بايدن.

ومن المساندين لترامب الممثل ستيفن بالدوين لترامب، بالرغم من دور شقيقه الأكبر أليك في تقمص والسخرية من ترامب في برنامج "ساتورداي نايت لايف الشهير".

ويعتبر مغني الروك الشهير "كيد روك" من أبرز المساندين للرئيس الأمريكي، حيث ظهر في عدة مسيرات انتخابية وتجمعات شعبية.

ومن طرائف المشاهير قصة كانيي ويست، المغني الشهير الذي أثار جلبة كبيرة بلقائه مع ترامب العام الماضي، في خضم الحملة الشعبية من الأمريكيين السود لمحاربة ترامب بسبب سوء إدارته لحالات اضطهاد السود حول البلاد.

لكن ويست خرج لاحقًا وأعلن أنه "لن يستمر بدعم ترامب بعد الآن"، مشيرا إلى أنه سيترشح بنفسه لرئاسة الولايات المتحدة.

ومن الجهة الأخرى، فإن بايدن وحزبه يحظيان بدعم كبير من أشهر المغنين والممثلين في الولايات المتحدة.

وأصبحت محاربة ترامب أمرًا طبيعيًا خلال خطابات تسلم الجوائز المرموقة في هوليوود، الأمر الذي جعل مساندة ترامب أمرًا "غير محبب" بالنسبة لمجتمع هوليوود.

تم نسخ الرابط