خطير .. فيديو جديد للأستاذ المتهكم على القرآن يزدري الإسلام ويتطاول على النبي

د. محمد المهدلي
د. محمد المهدلي

حالة من الجدل أثارها الدكتور محمد المهدلى الأستاذ بالمعهد العالي للخدمة الإجتماعية بسبب الفيديو الذى تم تداوله على الفيسبوك وهو يتهكم على القرآن الكريم أمام طلابه فى قاعة المحاضراتز

لكن على ما يبدو أن هذا الفيديو ليس الوحيد للأستاذ الذى يتطاول فى على الدين الإسلامى حيث إنتشر له فيديو جديد يزدرى خلاله الدين الإسلامى و يتطاول على النبى الكريم محمد صلى الله عليه و يعلن موافقته صراحة على الرسوم الفرنسية المسيئة له.

وقال المهدلي فى الفيديو الجديد " إن المسلمين يتفاخرون بقصة ولا يجب أن يتفاخروا بها مضمونها أن محمد تزوج بـ 9 نساء فى مجتمع يعلى من شأن المرأة والإرتباط بإمرأة واحدة وحب واحد فكيف يتسنى للأطفال أن يتخيلوا أن محمد هذا هو القائد .. فما هذه الشراسة وما هذه الصورة و الشخصية التى تمكنت من الجمع ليس فقط بين أربعة على الذمة .. كيف أتخيله وماهى الصورة التى سأرسمه بها وللأسف قصصنا التى تروى وعادة ما تكون غير حقيقة هى التى تتسبب فى النظرة لشأننا كمسلمين .. من تفجيرات وقتل فى لندن .. احنا غير سالمين فى مجتماعاتنا الاسلامية من مسلمين تحت أى شعارات .. دول تدمرت بفضل الإسلام و الخيانة جبهات وتنظيمات وإرهاب .. عند اللى استضافونا وفتحوا بابهم يجب أن نقبلهم كما قبلونا ونحترمهم ولا نقول لهم الإسلام هو الحل .. وكيف نقاطع منتجاتهم .. قاطع منتجاتهم لكن قبل أن تقاطع رجع لهم باسبورهم وسيب دول الكفر كما تطلق عليها أنت أصلا عبء عليهم إما لاجىء أو هارب من مجتمعك"

تم نسخ الرابط