شاهد مباراة الزمالك والرجاء بدوري أبطال إفريقيا.. دون تقطيع

الزمالك والرجاء
الزمالك والرجاء

يقدم "الموجز" لمتابعية خدمة البث المباشر لمباراة الزمالك والرجاء في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

بث مباشر لمباراة الزمالك والرجاء

ومن المقرر أن تقام المباراة مساء اليوم الأربعاء 4 نوفمبر، ضمن مباراة الإياب لدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويحتضنها استاد القاهرة الدولي.

بث مباشر لمباراة الزمالك والرجاء

وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة BEIN SPORTS HD7.

شاهد مباراة الزمالك والرجاء

وتمكن الزمالك من حسم موقعة مباراة الذهاب في المغرب أمام الرجاء بهدف دون رد، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لتشتعل مباراة الإياب أكثر في القاهرة.
ويستعد الزمالك لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز عالي، بعيدًا عن أي ضغوطات قد تؤثر عليه بالسلب، لاسيما أن هذه المباراة مهمة للغاية للأبيض من أجل محاولة حسمها والعبور إلى النهائي.

شاهد مباراة الزمالك والرجاء

كتيبة الفارس الأبيض تدرك صعوبة الخصم، وهو على أتم الجاهزية لهذه المباراة، واستعاد معظم عناصره الأساسية، لذا سيكون حذرًا من لدغات الرجاء، ومحاولة مجاراة المباراة على الرتم الذي يرغب به الفريق المصري من أجل قطع تذكرة العبور الثاني للنهائي لملاقاة الأهلي.
ومن المتوقع أن يفتد الزمالك لبعض اللاعبين أبرزهم المدافع محمود علاء وحازم إمام بسبب الإصابة، وعاد محمود الونش إلى التدريبات الجماعية بعد الشفاء من الإصابة التي ألمت به، ولم يحدد موقفة من المشاركة حتى الأن.

بث حي لمباراة الزمالك والرجاء

يدخل الرجاء بظروف مختلفة عن الزمالك، حيث ينقص لاعبي الفريق بعض من اللياقة البدنية، بسبب إصابة ما يقارب 16 لاعب منهم بفيروس كورونا السبب وراء تأجيل اللقاء ليوم 4 نوفمبر، وعدم ممارسة تدريباتهم بشكل كبير، ولكن سيحاولون التغلب على هذا النقص بالروح الجماعية والقتال داخل المستطيل الأخضر.
الفريق المغربي في هذا اللقاء سيكون بكامل الصفوف ولا شيء أمامه ليخسره ، لذا سيقاتل بكل قوة وشراسة على أرض مصر، من أجل محاولة استعادة كبرياء الفريق وخطف الانتصار للعبور إلى دور النهائي أمام الطرف الأول الأهلي المصري.

بث مباشر لمباراة الزمالك والرجاء

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف " عن أسماء حكام مباراة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أمام الرجاء المغربي المقررة إقامتها غدا الأربعاء باستاد القاهرة الدولي فى إياب نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا.
أسند الكاف قيادة المباراة لطاقم تحكيم يتكون من: السنغالي ماجيتي نداي حكما للساحة، ويعاونه كل من مواطنيه الحاجي ماليك سامبا مساعدا أول ونوح بانجورا مساعدا ثانيا والإثيوبي عيسى جيرا بوشو حكما رابعا.
كما اختار الاتحاد الإفريقي الحكم الجامبي بكاري جاساما حكما للفيديو ويعاونه الجنوب إفريقي زاخيل سويلا.

تم نسخ الرابط