الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 06:11 صـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

آخر تقاليع كورونا.. زوج يعلن عن خيانة زوجته في حفل الإعلان عن جنس مولودهما

الخيانة الزوجية
الخيانة الزوجية

عودتنا أزمة تفشى فيروس كورونا، من ظهور المواقف المضحكة والغريبة التى تظهر يوميًا ويفاجئنا بها المواطنين في ظل الحجر المنزلي ببعض الدول التى تعلهم يبتكرون تقاليع جديدة كما يصفها البعض.

ومن آخر تقاليع كورونا، واقعة غريبة جدًا أذهلت كل من سمعها، وهي بدأت من خلال حفل إعلان زوجين عن جنس مولودهما، الذى تحول إلى حفل تشهير بخيانة الزوجة.

المثير للدهشة أن الزوج استغل الحضور العائلي والأصدقاء وقام بسب الزوجة واتهامها بالخيانة مع أحد الحضور، وأن الطفل من هذا الرجل وليس منه.

الأمر الذى نزل كالصاعقة على رأس الزوجة عندما وقف الزوج أمام الحضور مدعيًا أن الطفل الذي تحمله هو طفل من شخص آخر، وقد سجل المشهد في مقطع فيديو والذي يظهر فيه الزوج يوجه اتهامات مروعة أمام الضيوف ويشير بأصابعه نحو الرجل الذي يدعي أنها خدعته معه.

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، التى أشارت إلى الفيديو، الذى رصد الواقعة وبدا الزوج متحدثًا باللغة الإسبانية وهو يخاطب الحضور قائلًا: "لدي هنا وثيقة.. وأنتم تعلمون جميعًا أنني أتوقع ولدًا، وفي ايدي اختبار الحمل وأنتم تعلمون أنني سأكون أبًا، و لكن تم خداعي".

وتابع: "هذا دليل على أنها ليست حاملًا في شهرها الرابع لكنها في الواقع حامل في شهرها السادس."، حاولت الزوجة أن تطلب من زوجها مناقشة الأمر معها في الخارج ، لكنه كان مصمم على كشف الحقيقة امام الجميع.

وعلى الفور قدم للجمهور لقطات للزوجة تبدو وكأنها تجوب مع حبيبها، الذي كان جالسًا بين الحضور،مضيفا "هذا ليس طفلي ، هذه الحفلة لهذين الاثنين"، عمت الفوضى في الحفل بينما استمر الزوج يقول: "هذه الحفلة ليست لي ، بل من أجلهما، وسأتركها عند هذا الحد".

واختتم الحفل بالمولود ، ليغادر الزوج وزوجته تلاحقه، بينما اتجه الحضور للتعبير عن غضبهم على الرجل الآخر بضربه.

nawy