معلومات صادمة عن نجل قاضي الاستئناف المعتدي على رجل مرور

طفل المرور
طفل المرور

أثارت القضية المعروفة إعلاميًا بـ "طفل المرور" حالة من الجدل والغضب بالشارع المصري، وذلك بعد الفيديو الذى تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى، لطفل يقود سيارة مرسيدس ويصطحبُ بداخلها أصدقائه، ويسخر من شرطى المرور حين استوقَفه يسأله عن رخص السيارة.

وعلى الفور، أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، بالتحقيق فى الواقعة، حيث كانت «وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام» قدر رصدت تداولًا واسعًا لمقطع مصوَّر لطفل يقود سيارة استوقفه فرد شرطة بالإدارة العامة للمرور لسؤاله عن تراخيص السيارة والقيادة، وأساء الطفل إليه وتعدى عليه، وبعرض الأمر على النائب العام، أمر بالتحقيق في الواقعة واتخاذ اللازم قانونًا.

وبعدها قررت النيابة العامة إخلاء سبيل مالك السيارة إذا ما سدد ضمانًا ماليًّا قدره 10 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات، وجارٍ استكمالها باستجواب مَن كان بصحبة الطفل المتهم بالسيارة وقت الواقعة، وطلب تحريات المباحث حولها.

وبعد إخلاء سبيله، انتشر فيديو تنمر جديد على مواقع التواصل الاجتماعي لنفس الطفل و4 من أصدقائه، حيث تنمر على رجل شرطة بمنطقة المعادي، وعلى الفور ألقى رجال الأمن بالقاهرة، اليوم الاثنين، القبض على "طفل المرور" قائد السيارة المرسيدس.

وخلال السطور القادمة سيعرض "الموجز" معلومات عن الطفل نجل القاضي الذي اعتدى على رجل مرور بنطاق مدينة البساتين بمحافظة القاهرة، والذي نشر الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

  1. "أحمد أ.ع.أ" وعمره 14 عامًا.
  2. مواليد 22 أبريل 2007
  3. يقطن فى منطقة المعادي بالقاهرة.
  4. والده رئيس إحدى محاكم الاستئناف ويدعى "أ.ع.أ".
  5. طالب بإحدى المدارس الدولية.
  6. يصوّر فيديوهات ساخرة وينشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط