مدرب الرجاء: سنسجل على الزمالك ونعود بالتأهل من القاهرة

مدرب الرجاء
مدرب الرجاء

أكد جمال سلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، أن فريقه بات جاهزا لخوض المباراة القوية أمام الزمالك المصري، باستثناء حارس مرماه أنس الزنيتي ومدافعه محمد الدويك ومهاجمه محمود بنحليب، الذين لم يتماثلوا للشفاء من فيروس "كرونا" وأنه ينتظر نتائج التحاليل المخبرية التي أجروها صباحا للوقوف على حالتهم الصحية .

واعتبر سلامي في تصريح لإذاعة "إم إف إم "، نقله موقع Le360 سبور المغربي، أن فريقه سيفتقد الجاهزية البدنية أمام الزمالك المصري بعد ابتعادهم عن التداريب الجماعية الاعتيادية لأكثر من أسبوع مشددا أنها سيعوضها بروح القتالية للمجموعة الرجاوية .

وأوضح مدرب الرجاء أن مباراة فريقه أمام الزمالك ستكون صعبة، وأنه يدرك جيدا أن خصمه يعد واحدا من بين أحسن الفرق على المستوى القاري، وتوج بمجموعة من الألقاب خلال الفترة القليلة الماضية، مؤكدا أنه ولاعبو فريقه سيدبرون المباراة على الوجه الأكمل، خاصة وأن فريقه يتميز بخاصية فريدة هذا الموسم، وهي إمكانية التسجيل في الدقائق الأولى وقدرته أيضا على هز شباك خصومه في الثواني الأخيرة من عمر المباراة .

وأقر جمال سلامي أن فريقه يفتقد إيقاع التباري، بخلاف الزمالك الذي أنهى خلال الأيام القليلة الماضية منافسات الدوري المحلي، مشددا أن المباريات الإفريقية الحاسمة والفاصلة لا تخضع للمنطق، وأنه فريقه يمتلك مجموعة من لاعبي الخبرة القادرين على تغيير النتيجة في أي لحظة من المباراة .

وأضاف مدرب الرجاء " خلال مباراة الدهاب لم نلعب سوى نصف ساعة الأخيرة من المباراة وكدنا أن نقلب نتيجة المباراة في أكثر من مناسبة، الان أمامنا 90 دقيقة وربما 120 دقيقة سنسجل عليهم وسنهزمهم أعد الجمهور الرجاوي بأن نخوض مباراة تاريخية جديدة مثلما كان عليه الأمر عام 2006 وسنعود بالتأهل من القاهرة إن شاء الله " .

وجدد مدرب الرجاء مطالبته للكاف بتعيين حكم عادل لمواجهو الزمالك، مشددا أن قرارات الحكم الكاميروني أليوم خلال مباراة الذهاب كانت جائرة وحرمت فريقه من تحقيق نتيجة التعادل على الأقل .

يذكر أن بعثة الرجاء ستتوجه منتصف نهار غد الإثنين للقاهرة، لخوض مباراة الإياب أمام الزمالك، علما أن هذا الأخير كان قد أنهى مباراة الذهاب لصالحه بهدف دون رد، كان من تسجيل مهاجمه الدولي المغربي أشرف بنشرقي .

تم نسخ الرابط